أخبار الفنانينالمدينة والناس

عبد العالي الغاوي يصف شقيقه بالمجنون ويتوعد بتصريحات مثيرة

ظهر الفنان المغربي عبد العالي الغاوي في فيديو حديثا يعبر عن غضبه تجاه شقيقه محمد الغاوي، على خلفية الصراع القائم بين الإخوة، مؤكدا وقوفه إلى جانب شقيقاته ضد شقيقهم الأكبر، ومشيرا إلى أن كل ما قيل من طرفهم تجاه محمد الغاوي هو كلام صحيح لا غبار عليه كما وصفه بالمجنون. وقد توعد بتصريحات خطيرة ومثيرة يفضح فيها المستور والحقيقة كاملة.

وبدأت قصة هذه التصريحات بعد أن شارك محمد الغاوي في برنامج “فاص أفاص” مع المذيعة شهرزاد عكرود الذي صرح خلاله بأن شبابه كان مليئا بالمعاناة، متحدثا عن اضطراره للعمل لأنه كان مسؤولا عن والديه وأشقائه الخمسة. إذ خرج بعدها خمسة من أشقائه في فيديو مركب ومدته 11 دقيقة، يصرحون بأن محمد الغاوي حاول استعطاف الجمهور المغربي باختلاق قصة لا أساس لها من الصحة، مؤكدين أن شقيقهم الأكبر لم يساعد والدهم في تربيتهم، بل كان يقترض المال منهم ولا يعيده، إضافة إلى تجاهله والدته بعدما أصبح ميسور الحال.

ومن جهته رد محمد الغاوي على كل ما صرح به أشقائه قائلا: “إن شقيقه وزميله في الفن، عبد العالي الغاوي، من حرض إخوته ضده، مجبرا إياهم أن يظهروا مجددا على مقاطع فيديو حاملين القرآن الكريم. وأنه منذ 24 سنة وهو يحاربه ولا يريده أن يصرح في أي منبر إعلامي أنهم كانوا فقراء، كما أن الجيران شاهدون على ما يقوله وعلى كل ما قام في حق إخوته”، قبل أن يدعوهم في فيديو آخر إلى الصلح ونسيان كل ما وقع، مؤكدا أن كل ذلك من تحريض شقيقه عبد العالي الغاوي الذي يطارده في كل مكان لمنعه من ممارسة فنه في هدوء، على حد قوله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق