الرئيسية

عرض “ميدي 1تي في” لصورة غير رسمية للملك يثير غضب جهات عليا على خيار 

الأخبار

 

 

أكدت مصادر موثوقة أن جهات عليا وجهت إنذارا شديد اللهجة إلى مدير قناة “ميدي 1 تي في” حسن خيار، بعد بث صورة غير رسمية للملك محمد السادس ضمن برنامج “ساعة قبل لفطور” أول أمس.

وأضافت المصادر ان خيار اضطر إلى الانتقال على وجه السرعة إلى مقر القناة بطنجة بعد هذا التوبيخ حيث صب جام غضبه على مسؤولي التحرير.

للإشارة، فقد سبق للقناة أن أقدمت على الخطوة نفسها قبل نحو عامين ضمن أحد تقاريرها الإخبارية، ما أثار غضب الديوان الملكي الذي وجه رسالة تنبيه إلى مديرة الأخبار سميرة سطايل التي اضطرت للإعتذار.

واعتبر الديوان الملكي أن “الصور اليت تم نشرها استناذا إلى مواقع التواصل الاجتماعي وهي صور مرتبطة بالحياة الخاصة للملك، وبالتالي كان على القناة الثانية ألا تستعملها على اعتبار أنها قناة عمومية”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق