عروب يجري حركة انتقالية تعصف بجنرالات عمروا أربعين سنة بمناصبهم

عروب يجري حركة انتقالية تعصف بجنرالات عمروا أربعين سنة بمناصبهم

أكد مصدر جد موثوق لـ«فلاش بريس» أن القيادة العليا للقوات المسلحة الملكية أصدرت، أمس (الأربعاء)، قرارات غير مسبوقة تتعلق بتغييرات مهمة شملت جنرالات كبار تم تنقيل بعضهم وإلحاق البعض الآخر بالقيادة العليا بالعاصمة الرباط.

ووفق معطيات حصرية حصلت عليها «فلاش بريس»، فإن شرارة الغضب التي انطلقت مع ملف قائد الحامية العسكرية بالعيون –الساقية الحمراء الجنرال (أ. ز) الذي أعفي من مهامه قبل أسبوعين، وتم إلحاقه بالقيادة العليا للقوات المسلحة الملكية بالرباط بدون مهام، على خلفية رفضه إخلاء سكن وظيفي عبارة عن فيلا فاخرة تحجج بملكيتها، منحت الضوء الأخضر للجنرال عروب من أجل إجراء حركة انتقالية جزئية في صفوف الجنرالات، حيث جرى تعيين الجنرال عبد السلام الكدالي، قائد القطاع العسكري للداخلة، والذي اتهم في وقت سابق بوقوفه وراء اقتحام الدرك الحربي للفيلا العسكرية موضوع النزاع، قائدا عسكريا على رأس الحامية العسكرية بالعيون- الساقية الحمراء، خلفا للجنرال (أ.ز) الذي قضى زهاء أربعين سنة على رأس مواقع عسكرية مهمة بالجنوب.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

1 تعليقات

  1. بويمطاون

    ومتى سيفتح ملف الضيعات والحدائق الشاسعة التي يحتلها بعض رجالات الجيش داخل المدن ويحتكرون خيراتها من اشجار فواكه واحواض خضر وزرائب غنم ودواجن…ولا يستفيد المواطنون من هواءها وطبيعتها.

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة