أخبار الفنانينالرئيسية

عريضة دولية من أجل منع مومو بوصفيحة من تقديم برنامج رمضاني

نشر الموقع العالمي «أفاز» المتخصص في نشر عرائض الاحتجاح بهدف التأثير على القرار السياسي، نص عريضة تطالب بمنع مومو بوصفيحة المنشط بإذاعة «هيت راديو» من تقديم برنامج في شهر الصيام يسمى «ساعة قبل الفطور» على قناة «ميدي 1 تي في» خلفا لأسامة بنجلون الذي قدم البرنامج لثلاث سنوات متتالية.
وذكرت العريضة أن المغاربة خلال شهر رمضان الفضيل لا يرغبون أن يقتحم شخص لا يحترم الآخرين ويهينهم لحظات قبل الإفطار وهم الذين لا يتحملون صوته أيضا طيلة شهر كامل.
وكانت إدارة «ميدي 1 تي في» قد اتخذت قرارها بسرية تامة ولم تخبر به أسامة بنجلون الذي ظهرت عليه علامات الذهول والدهشة وهو يكتشف الأمر خلال ندوة صحافية نظمتها القناة منذ أيام قليلة للإعلان عن الشبكة البرامجية الجديدة خلال شهر رمضان، حيث أكد المسؤولون عن القناة رغبتهم في «تقديم عرض تنافسي من خلال برمجة مسلسلات وأعمال جديدة تضم نخبة من النجوم على المستويين الوطني والدولي، وبرامج حوارية وبرامج للقرب أثبتت نجاحها في مواسم سابقة».
وفيما استبدلت القناة أسامة بنجلون بمومو بوصفيحة، فإنها حافظت على حمزة الفيلالي لتقديم فقرة من «دار لدار» رغم فبركة اختيار الفائزين التي فضحها البث المباشر السنة الماضية، كما ستقدم «كاميرا خفية» تحت عنوان «كاميرا خمس نجوم» محورها نصب كمائن لبعض النجوم بأحد الفنادق.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق