الرئيسيةجريمة

عصابة “برق الليل” تهاجم الأمن وتزرع الرعب بسيدي سليمان

تخريب سيارة للأمن وتسجيل ثلاث إصابات في صفوف المواطنين

 

الأخبار

علمت “الأخبار”، من مصدر مطلع، أن ستة أفراد من عصابة إجرامية هاجموا ليلة الاثنين المنصرم عناصر الأمن بحي أولاد مالك، الموجود بما بات يعرف بمنطقة الضفة الغربية، بمدينة سيدي سليمان.
وأضاف المصدر ذاته أن أفراد العصابة التي عمدت إلى الحادث غير المسبوق ويتزعمها “مبروك.م” الملقب بـ”برق الليل”، هاجموا عناصر فرقة الأبحاث والتدخلات الأمنية، التابعة للأمن الإقليمي بمدينة سيدي سليمان، بواسطة سواطير، وأجبروها على مغادرة موقع الحادث، قبل أن يعمدوا إلى تكسير زجاج سيارة الأمن، وإلحاق خسائر مادية جسيمة بها.
وتعرض ثلاثة مواطنين لجروح بالغة، خلال شجار عنيف بين عصابة “برق الليل” (في الأربعينيات من العمر، من ذوي السوابق القضائية، في تهم الاتجار في المخدرات، والضرب والجرح، والاتجار في خمور “ماء الحياة”) وأفراد من عائلة تاجر الخمور وماء الحياة، الملقب بـ”ولد نجية”.
وكشفت مصادر مطلعة أن عناصر فرقة الأبحاث والتدخلات، اضطرت إلى طلب تعزيزات أمنية، مكنت من اعتقال متهمين في حادث مهاجمة عناصر فرقة الأبحاث والتدخلات، أحدهما شقيق شرطي، وتم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة، مع الاحتفاظ بالسواطير المحجوزة، في أفق عرض المشتبه بهما على أنظار العدالة، من أجل ترتيب الجزاءات القانونية، في وقت كثفت عناصر فرقة الشرطة القضائية، من حملاتها التمشيطية بالمنطقة، بهدف إيقاف باقي أفراد العصابة الإجرامية المذكورة.
يذكر أن الحادث يتزامن مع وجود عناصر أمنية، تابعة للأمن الولائي بالقنيطرة، التي تقود حملة واسعة النطاق بمدينة سيدي سليمان، من أجل الإطاحة بلائحة تجار المخدرات، المبحوث عنهم على الصعيد الوطني، والذين فشلت في إيقافهم عناصر الشرطة القضائية بأمن سيدي سليمان.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق