GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

عصابة تروع متجر خمور «أسيما» بآسفي وتصيب 3 مستخدمين بالسيوف

عصابة تروع متجر خمور «أسيما» بآسفي وتصيب 3 مستخدمين بالسيوف

آسفي: المَهْدي الكًرَّاوي

تعرض جناح الخمور بالسوق الممتاز «أسيما» الذي يقع في حي الجريفات وسط آسفي، مساء يوم الأحد الماضي، إلى هجوم عصابة إجرامية مدججة بالسيوف.

وخلف هذا الحادث الإجرامي رعبا لدى الزبائن والمستخدمين وحراس الأمن، بعد أن تسلل أربعة مجرمين في حالة غير عادية وفي أيديهم أسلحة بيضاء من الحجم الكبير، حيث قاموا بترويع جناح الخمور وأتلفوا العديد من التجهيزات وقاموا بالسطو على عدد من المشروبات الكحولية.

وهدد أفراد هذه العصابة المستخدمين وحراس الأمن بسيوفهم، قبل أن يعتدوا على ثلاثة مستخدمين، اثنان منهم جروحهما خطيرة.

ويأتي هذا الاعتداء المسلح على متجر خمور «أسيما» في آسفي، رغم توفر السوق الممتاز على حراسة على مدار الساعة من قبل عناصر من الأمن الوطني، التي ترابط أمام المدخل الرئيسي للسوق.

وتمكن أفراد العصابة من الاعتداء على ثلاثة مستخدمين وقاموا بسرقة كمية كبيرة من الخمور، قبل أن يلوذوا بالفرار عبر دراجات نارية، في وقت نقل فيه المصابون إلى مستشفى محمد الخامس لتلقي العلاج، من بينهم مستخدمة أصيبت بانهيار عصبي بفعل هول وخطورة هذا الاعتداء.

ولم يتمكن حراس الأمن الخاص للسوق الممتاز من شل حركة أفراد هذه العصابة نظرا للعدوانية الكبيرة التي أبانوا عنها، وأيضا بفعل السيوف الكبيرة التي كانوا مسلحين بها، والتي ظلوا يهددون كل من اقترب منهم بطعنه حتى الموت.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة