GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

علاج النمش بطرق طبيعية

علاج النمش بطرق طبيعية

النمش، هذه البقع السوداء أو البنية الصغيرة قد تزداد في فصل الصيف بسبب الشمس وقد تظهر بكثرة على الخدين والجبين والأنف والأكتاف. لذا ألقي نظرة على بعض الخلطات التي تخلصك نهائيا من النمش.
✗ عصير الليمون: يعتبر من أفضل الطرق لإزالة النمش. فالليمون يحتوي على خصائص التبييض ويساعد على التخفيف من النمش. كل ما عليك القيام به هو تطبيق بعض عصير الليمون على النمش مدة 15 دقيقة، ومن بعدها الغسيل بالماء البارد. تأكدي من أنك لا تعرضين الجلد لأشعة الشمس المباشرة بعد استخدام عصير الليمون.
✗ الحليب: يحتوي على حمض اللبنيك الذي من المفترض أن يساعد على تقليل النمش من البشرة. لذلك، يمكنك صنع قناع الحليب البسيط أو قناعا من أي منتجات تعتمد على الحليب مثل الكريما، واللبن الرائب، وما إلى ذلك لصنع قناع. اتركي القناع حتى يجف ومن ثم اغسليه. يمكنك استخدام هذه الطريقة مرة واحدة في الأسبوع للحصول على نتائج أفضل.
✗ قناع الفاكهة: ويمكن إجراء قناع الفاكهة باستخدام مجموعة متنوعة من الفواكه مثل البابايا، والأناناس والموز والبطيخ. كل هذه الفواكه مجتمعةً هي علاج طبيعي وفعّال لإزالة النمش. طبقي المزيج على وجهك على شكل قناع، واغسليه بعد 20 دقيقة.
✗ البيض: هو واحد من أفضل الطرق الطبيعية لإزالة النمش. كما يمكنك استخدام البيض باعتباره حلا شاملا للعناية بالبشرة. طبقي البيض النيء على وجهك مدة 20 دقيقة، مرتين في الأسبوع من أجل نتائج أفضل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة