رياضة

عميد المولودية الوجدية أبرز الغائبين في مواجهة شباب بنجرير

عبد العزيزحمدي

 

 

تأكد بصفة رسمية غياب عبد الله خفيفي، عميد المولودية الوجدية لكرة القدم، عن تشكيلة فريقه عندما سيواجه، يوم غد الأحد، ضيفه فريق شباب بنجرير على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، برسم الدورة الثالثة والعشرين من بطولة القسم الثاني للنخبة.

وسيحرم المدرب عزيز كركاش، خلال المواجهة ذاتها، من مدافعه الأوسط خفيفي، الذي يشكل ركيزة أساسية في دفاع «سندباد الشرق»، إلى جانب زميله في الوسط الدفاعي جمال حركاس، (سيحرم) بسبب جمعه لأربع بطاقات صفراء آخرها تلك التي تلقاها ضد فريق النادي القنيطري.

ومن المنتظر أن يقحم المدرب كركاش، في غياب عميده، المدافع زكرياء الملحاوي، والذي سبق وأن وظفه في المركز نفسه (مدافع أوسط) الذي يلعب فيه خفيفي الغائب، في مباراة رجاء بني ملال، فيما قد يعتمد على المدافع المخضرم أحمد الرحماني.

إلى ذلك، تقوم الفصائل المساندة للفريق الوجدي، طيلة الأسبوع الجاري بحملات تحسيسية على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي، لدفع الجماهير الوجدية إلى حضور المواجهة المرتقبة غدا الأحد، بالملعب الشرفي بوجدة، حيث ينتظر أن يحج جمهور كبير لمساندة المولودية الوجدية، سيما أن سعر التذاكر تم خفضه إلى 10 دراهم، في الوقت الذي تحمل فيه أكثر من 600 مناصر مشاق السفر إلى مدينة القنيطرة، خلال المباراة الماضية للفريق الوجدي ضد «الكاك».

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق