GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

عون سلطة ينصب على تجار بأكادير في 70 مليونا ويختفي

عون سلطة ينصب على تجار بأكادير في 70 مليونا ويختفي
  • أكادير: محمد سليماني

    كشفت مصادر مطلعة أن عون سلطة  برتبة «مقدم»، تابعا للدائرة الحضرية الثانية بحي «الباطوار» بأكادير، اختفى عن الأنظار منذ ما يزيد عن ثلاثة أشهر بعدما نصب على تجار سوق «الأحد».

    وبحسب المصادر ذاتها، فإن هذا الشخص المسمى (ر.ع) قام بتزوير خاتم رئيس بلدية أكادير السابق، وسلم لتجار المدينة نسخا من وثائق حجز محلات تجارية بالفضاء الجديد (ملعب عبد الله ديدي سابقا) بسوق «الأحد» مقابل ملايين الدراهم. واستنادا إلى بعض المعطيات، فقد قام عون السلطة المذكور باقتناص ضحاياه بعناية فائقة، حيث كان يتردد على التجار الأغنياء ويسلمهم وثيقة حجز محلات تجارية تحمل خاتم رئيس المجلس البلدي السابق، على أساس أن يستفيدوا من هذه المحلات مباشرة بعد توزيعها عند انتهاء الأشغال بها، مقابل مبالغ مالية تتراوح ما بين 3 و9 ملايين سنتيم عن كل دكان.

    وبحسب بعض المعلومات، فقد حصل هذا العون من هذه العملية على مبلغ مالي ضخم يصل إلى حوالي 70 مليون سنتيم. وتحوم شكوك حول تورط أحد التقنيين بالبلدية كشريك للمتهم الرئيس في هذه العملية.
    وبعد انتظار طويل لتوزيع هذه المحلات والاستفادة منها، وعقب اكتشاف هؤلاء التجار أنهم أصبحوا ضحايا عملية نصب منظمة، خصوصا بعدما بلغ إلى علمهم أن هذه المحلات لا علاقة لعون السلطة بها من قريب أو بعيد، قاموا بوضع شكاية لدى النيابة العامة بابتدائية أكادير بتهمة النصب والاحتيال، غير أن المتهم اختفى عن الأنظار وغادر المدينة إلى وجهة مجهولة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة