كرة القدم

غرامة مالية تنتظر الرجاء

 

يوسف أبوالعدل

من المرتقب أن يغرم الاتحاد العربي لكرة القدم، فريق الرجاء الرياضي، على خلفية رمي أنصاره للشهب الاصطناعية في المباراة التي احتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، أول أمس (الثلاثاء)، برسم إياب ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

وتفنن أنصار القلعة الخضراء في رمي الشهب الاصطناعية في شوط المباراة الثاني، ما خلق أجواء احتفالية في المدرجات، لكن ذلك ستنجم عنه غرامة مالية من الاتحاد العربي الرافض لمثل هاته التصرفات، وفق دورية تم بعثها إلى جميع الاتحادات والفرق المشاركة في المسابقة.

وإلى جانب الشهب الاصطناعية، فقد وجد كرسي بدلاء الإسماعيلي المصري صعوبة في متابعة المباراة، بعد استفزاز من أحد مسيريه ولاعب من احتياط الفريق لأنصار الرجاء في جهة المنصة المغطاة، ما جعل سيلا من القارورات ترسل نحو كرسي بدلاء الفريق المصري، وهو الأمر الذي تم توثيقه من طرف الحكم الرابع ومسؤولين عن الاتحاد العربي، رغم أن الشرطة تدخلت في أكثر من مرة لتهدئة أنصار الرجاء، التي انفعلت بسبب استفزازات المسؤولين واللاعبين المصريين.

وشهدت نهاية المباراة احتفالات عارمة لأنصار الرجاء، جمعت الجمهور واللاعبين، فيما انسحب الفريق المصري في صمت من الملعب، ورفض لاعبوه منح تصريحات لوسائل الإعلام، التي اجتاحت أرضية الملعب.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق