GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

فاتورة لعب «الكاك» خارج القنيطرة تستنزف ماليته

فاتورة لعب «الكاك» خارج القنيطرة تستنزف ماليته

سفيان أندجار

تضررت خزينة فريق النادي القنيطري لكرة القدم، من جراء المصاريف الباهظة التي كلفت الفريق نتيجة خوضه لمبارياته خارج مدينة القنيطرة، وتحديدا بمدينة سلا.

وكشف مصدر داخل المكتب المسير لـ«الكاك»، أن الفريق أنفق ما يقارب 10 ملايين سنتيم، وهي كلفة كراء ملعب أبو بكر عمار خلال الدورات التسع الماضية، إذ تكلف مباراة واحدة الفريق القنيطري ما يقارب 2 مليون سنتيم.

وتابع مصدر «الأخبار»، أن خزينة النادي القنيطري تكبدت مصاريف إضافية تهم التنقل والإقامة، وأيضا التنظيم في ملعب أبو بكر عمار، الأمر الذي يجعل تكاليف المباراة تفوق 4 ملايين سنتيم.

من جهة أخرى، أكدت مصادر أن سوء التنظيم الذي يطبع مباريات النادي القنيطري ينعكس بشدة على مداخيلها، مشيرين إلى أن جماهير غفيرة تحج لمساندة الفريق، إلا أن أغلبها لا يؤدي ثمن التذاكر، الأمر الذي يضيع على «الكاك» موارد مالية مهمة.

وفي سياق آخر، يستمر غياب محمد الحلوي، رئيس النادي القنيطري، عن متابعة المباريات الرسمية لفريقه، وهو الأمر الذي دفع إلى طرح أكثر من علامة استفهام حول السبب الحقيقي وراء هذا الغياب.

وربط البعض غياب الحلوي بسبب الاحتجاجات الكبيرة التي تطاله من طرف أنصار «الكاك»، خصوصا خلال الموسم الماضي، والذي كاد خلاله الفريق يودع القسم الأول.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة