فاخر: “الرجاء في حاجة لثلاثة لاعبين من الطراز الجيد للمنافسة على الألقاب”

فاخر: “الرجاء في حاجة لثلاثة لاعبين من الطراز الجيد للمنافسة على الألقاب”

حسن البصري

يخوض فريق الرجاء البيضاوي معسكره الإعدادي الثاني في عهد المدرب امحمد فاخر، الذي استغل توقف البطولة لاستدراك التأخر الذي ميز تحضيرات الفريق للدوري الوطني، خاصة وأن معسكر الجديدة تميز بكثير من الإكراهات المادية والبشرية.

ومن المقرر أن يستمر معسكر مراكش عشرة أيام، حيث سينتهي يوم السبت القادم، وقال مدرب الرجاء امحمد فاخر إن الفترة التدريبية ستتخللها مباراتان وديتان ضد أولمبيك مراكش يوم الأربعاء القادم ومباراة ثانية ضد يوسفية برشيد في ميدان هذا الأخير يوم السبت خلال عودة الفريق إلى الدار البيضاء.

وحسب معاينة “الأخبار” لمجريات المعسكر، تبين أن البرنامج يتضمن حصتين تدريبيتين كل يوم، الفترة الصباحية وتخصص للجانب البدني والفترة المسائية للجوانب الفنية، مع تسجيل غياب المدرب المساعد حفيظ عبد الصادق الذي يتواجد في الديار المقدسة، مع عودة رضوان الطنطاوي إداري الفريق الأول بعد طول غياب.

ومن المقرر أن يمنح المدرب فاخر للاعبيه بعد العودة إلى الدار البيضاء، إجازة قصيرة بمناسبة عيد الأضحى حددت في يومين، على أن تستأنف المجموعة تداريبها في ملعب مولاي رشيد عشية الثلاثاء، استعدادا لخوض الدورة الثانية من الدوري في مدينة قصبة تادلة ضد فريقها المحلي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *