فاخر: “توقعت أن تضعنا القرعة أمام البلد مستضيف الشان”

فاخر: “توقعت أن تضعنا القرعة أمام البلد مستضيف الشان”
  • زينب وردي

    جرت بالعاصمة الرواندية كيغالي قرعة كأس أمم إفريقيا 2016 للمحليين، والتي أفرزت عن تمركز الأسود المحليين في المجموعة الأولى إلى جانب البلد المضيف رواندا ثم الكوت ديفوار والغابون.

    واعتبر جل التقنيين أن القرعة لم تكن رحيمة بالمنتخب المغربي للمحليين، إذ أقر الناخب الوطني محمد فاخر بصعوبة  المجموعة بحكم وجود المنتخب الرواندي البلد المضيف فيها، والكل يعلم أن مواجهة المنتخبات المضيفة تكون دوما صعبة، لأنها تكون مدعومة بالجماهير وما إلى ذلك، إضافة إلى أن المنظمين يسعون إلى الدفع بالبلد المضيف إلى الأدوار المتقدمة لضمان نجاح التظاهرة.

    واستطرد مدرب المنتخب المحلي في تصريحه لـ “الأخبار” إلى أن إحساسه لم يخب بشأن تمركزه مع منتخب رواندا لأنه أزيد من عشرين سنة كانت القرعة دائما تفرض منازلة المنتخبات الوطنية للبلد المستقبل للحدث، وعن منتخبي الغابون والكوت ديفوار قال فاخر الكل يعلم مكانتهما، فالمنتخب الإيفواري كبير بأنديته المحلية افريكا سبور وأسيك ميموزا، أما المنتخب الغابوني فهو يتوفر على لاعبين مميزين. وأردف أنه سبق وأن نازل منتخب رواندا بفاس، أما الغابون والكوت ديفوار فسيعتمد على الأشرطة لدراسة مكامن القوة والضعف.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة