CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

فاخر يتراجع عن خوض مباريات ودية قبل «الشان»

فاخر يتراجع عن خوض مباريات ودية قبل «الشان»

زينب وردي

أكد مصدر «الأخبار» أنه لن يكون بإمكان مجموعة محمد فاخر، مدرب المنتخب الوطني المحلي، خوض أي مباراة ودية إعدادية قبل موعد كأس أمم إفريقيا للمحليين، التي ستدور مجرياتها برواندا.

وكان من المفترض مواجهة المنتخب المالي الذي سيعسكر بالمغرب استعدادا للتظاهرة ذاتها، إلا أن الإطار الوطني فاخر قرر في آخر لحظة العدول عن هذه الفكرة، خوفا من تكرار سيناريو كأس أمم إفريقيا دورة 2006 بمصر، حينما كان يشرف على منتخب الكبار، وآنذاك حرم من مجموعة من اللاعبين جراء الإصابات التي تعرض لها عدد من العناصر الوطنية بفعل المباريات الإعدادية، التي خاضها المنتخب الوطني  تحضيرا لـ«الكان»، بأرض الكنانة.

وكشف المصدر ذاته، أن مدرب المنتخب المغربي المحلي سيكتفي  بمعسكره بمدينة مراكش، قبل السفر إلى كيغالي، عاصمة رواندا، يوم 11 يناير من السنة المقبلة، لخوض نهائيات «الشان».

هذا، وسبق أن تم إلغاء معسكر كينيا ليظل التحضير بالمغرب، وبالضبط مدينة مراكش، الخيار الوحيد لربان سفينة المحليين، الذي برمج أول محطة إعدادية قبل «الشان»، بداية الأسبوع الجاري، وستمتد إلى ثلاثة أيام على أن تعقبها محطات إعدادية أخرى، في أفق إيجاد الانسجام والتوليفة للظهور بوجه يرقى إلى انتظارات الشارع المغربي، التواق إلى التتويج بهذه الكأس القارية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة