فان غال يؤكد عودة رونالدو لمانشستر يونايتد في المستقبل

فان غال يؤكد عودة رونالدو لمانشستر يونايتد في المستقبل

 

الهولندي أوضح أنه سيغادر الفريق مع انتهاء عقده الحالي

 

قدم المدير الفني الهولندي للنادي العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد، لويس فان غال، الخطوط العريضة لتحركات النادي والتغييرات التي سيقدم عليها خلال المستقبل القريب مؤكدا أنه سيترك رئاسة الجهاز الفني للنادي مع انتهاء العقد الذي يربطه حاليا بالفريق. وأوضح المدرب الهولندي في تصريحات أدلى بها لقناة “بي بي سي سبورت” أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيعود لقلعة الأولترافورد في المستقبل، مبرزا بأن الخط الهجومي للفريق الحالية يحتاج عددا من التغييرات لحاجته للاعبين أكثر سرعة، في إشارة إلى إمكانية التخلي عن خدمات الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي باتت حظوظه في الاستمرار مع الفريق ضئيلة جدا.

فعلاقة بمسيرته الشخصية، أشار فان غال إلى أنه يعتزم ترك منصب رئاسة الإدارة الفنية للشياطين الحمر في نهاية عقده الحالي، وذلك في صيف العام 2017، حيث أشار خلال رده على سؤال حول تمديد عقده في أولد ترافورد إلى أنه سيوفي بعهد قطعه مع رفيقة دربه بأنه سيضع حدا لعمله المهني مع انتهاء عقده مع المانيو والذي اتفقا عليه قبل انضمامه للفريق الإنجليزي ليتفرغ، حسب قوله، للاستمتاع بحياته مع زوجته. وقال الهولندي البالغ من العمر 63 عاما بهذا الصدد: “لقد وعدت زوجتي. ليس لدينا سنوات عديدة معا، وهذا هو السبب. أعتقد أنني فعلت كل شيء في مسيرتي كمدرب، عليك أن تتمتع أيضا بحياتك وعلاقتك مع زوجتك”.

كما تناول فان غال أيضا الموضوع القائم منذ سنوات ودائم التناول في الصحف والقنوات العالمية حول إمكانية عودة هداف ريال مدريد الاسباني والدون البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ناديه السابق الذي تركه منذ أعوام عديدة، مؤكدا تحقق ذلك في المستقبل وذلك لعدة اعتبارت. وقال ردا على سؤال بهذا الصدد: “هناك أسباب قاهرة لضرورة عودة رونالدو، لاعب من هذا النوع هو الذي يجعل مانشستر يونايتد يتغلب على منافسيه. رونالدو لاعب رائع، وأنا أحبه كثيرا”. كما أوضح بأن “مشجعو مانشستر يونايتد يريدون منا التنافس مع هذه الفرق، ولذلك نحن بحاجة للاعب مثل كريستيانو رونالدو. أنا أتمنى التعاقد معه وسنفعل ذلك عندما تكون الفرصة مناسبة للتوقيع مع لاعب بسعر مناسب، لكني أعتقد أن فريقنا أصبح أفضل بعد التعاقدات الأخيرة التي جرت الصيف الحالي”.

وفي الأخير، لمح المدرب الهولندي لإمكانية رحيل الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا من الفريق، حيث من المتوقع أن ينضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي وفق تقارير إعلامية. هذا ولم يشارك مع مانشستر يونايتد في جولته قبل بداية الموسم في الولايات المتحدة، لذلك ازدادت الشائعات حول إمكانية رحيله. وقد أشار فان غال لذلك بطريقة غير مباشرة مؤكدا أن الفريق ما يزال “بحاجة الى مزيد من السرعة في الأمام وأيضا المزيد من الإبداع وهذا هو السبب في أنني آمل ببقاء دي ماريا معنا لكننا لا نعرف ذلك”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة