GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

“فتاتا إنزكان” ترويان تفاصيل ما وقع داخل مخفر الشرطة

“فتاتا إنزكان” ترويان تفاصيل ما وقع داخل مخفر الشرطة

قالت “فتاتا إنزكان” إنهما قضتا ليلة صعبة في مخفر الشرطة بإنزكان، حيث أكدت إحداهما أن رجال الأمن عملوا على سبهما بكلمات نابية.

وتقول الفتاتان أنه وقبل الوصول إلى المخفر، سخر منهما رجال الأمن وعملوا على معاتبتهما من أجل اللباس، كما فرضوا عليهما “ستر أنفسهن” وارتداء الجلباب لحمايتهما
وإخراجهما من السوق. مشيرة إحداهما أنهما استجابتا، خوفا، لأوامر رجال الشرطة.

وبالرجوع إلى الواقعة، أشارت “لابستا التنورتين”، في حوار مع “راديو بلوس”، إلى أنهما كانتا متجهتان إلى سوق المدينة لشراء بعض الحاجيات وحينما دخلتا محلا خاصا ببيع مساحيق التجميل فوجئتا بحشد من الرجال والشباب في انتظارهما.

وأوردت “فتاتا إنزكان”، أنهما وقعتا على المحضر المنجز لهما دون أن يسمح لهما بقراءته، يتضمن عبارة : “أؤكد لكم أنني أرتدي لباسًا ضيقًا وتفاصيل جسمي واضحة، كما أن فخذاي عاريين إضافة إلى جزء من صدري.. وأوكد لكم أن اللباس الذي كنت أرتديه أثار انتباه جميع المارة نظرًا لقصره وضيقه، وأؤكد لكم أن الغرض من لبسه هو إظهار مفاتن جسمي واستمالة الرجال”.

وتشير الفتاتان إلى أنهما تعرضتا لسب الأصول داخل مخفر الشرطة بالإضافة إلى أنهما نفذتا أوامر رجال الشرطة، التي كانت توجه لهما من أجل الوقوف والاستدارة كي يكتشفوا طبيعة لباسهما.

المكتب الوطني للسلامة الصحية يحذركم من المورتديلا “CHEF”

أظهرت تحاليل أجريت على المورتاديلا “CHEF” عدم انسجام مكونات المنتوج مع البيانات الموجودة في الغلاف الخارجي للمادة المذكورة.

ووجه المكتب الوطني للسلامة الصحية للمواد الغذائية التابع لوزارة الفلاحة والصيد البحري مذكرة لجميع الأقسام الاقتصادية والتنسيق بعمالات المغرب تأكد غياب التطابق بين مكونات المنتوج والبيانات المتعلقة به. بحيث دعا المكتب، المصالح المختصة إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية صحة المواطنين وجمع المنتوج من الأسواق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة