فدوى الطالب تنفي علاقتها بـ “شريط جنسي”

الأخبار 

 

 

بعد أن انتشر شريط فيديو جنسي على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر تطبيق “الواتساب”، يظهر فيه شخصان يمارسان « الجنس »، نسبه رواد المواقع الاجتماعية إلى الممثلة  فدوى الطالب، نفت هذه الأخيرة نفيا تاما أن تكون هي من ظهرت في هذا  “الشريط الجنسي، الذي تم تبادله بشكل كبير عبر “الواتساب”.

وعبرت الطالب عن استيائها من نسب هذا الشريط لها مع العلم أنها لاتشبه تلك السيدة التي ظهرت في الشريط، وقالت في تدوينة نشرتها على حسابها الشخصي “فيسبوك”: “بغيت نقول لهاد الناس ارتاحو و باراكا متقلبو ليا على الشوهة بأي ثمن ،هادي ماشي انا و اتقاو الله في اعراض الناس دبا تولد البنات و تعرفو بحقهم واو شحال ديال بنادم خايب”.

وتابعت الطالب تدوينتها بالقول :” الحمد لله عندي أبي رباني و مرابانيش على هاد شي و حسبي الله و نعمة الوكيل و عافاكم الي باغين الشوهة ديزابوناو من عندي حيت انا كنعرف نخدم و نكون لمستوى يرضي الناس لي كيبغيو فدوى و شكرا”.

وكانت الممثلة فدوى الطالب قد اشتهرت بسلسلتها على موقع “اليوتيوب” التي تحمل عنوان “بيصارا اوبر دوز” بطريقة كوميدية تحكي واقع الشباب المغربي، فضلا عن سلسلة “الدرب” التي عرضت خلال رمضان المنصرم على القناة “الأولى”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.