الرئيسيةثقافة وفن

«فرانش مونتانا» يتجول بالبيضاء ويوزع الأموال بسخاء

الأخبار 

ظهر الفنان المغربي العالمي «فرانش مونتانا»، مؤخرا بمدينة الدار البيضاء رفقة المصور العالمي جيم موور، وهو يوزع على بعض معجبيه الأموال بسخاء.

وتحدثت المصادر أن مونتانا جاء لتصوير ربورطاج حول طفولته وحياته الخاصة في الأماكن التي احتضنت شغبه الطفولي، وأيضا من أجل إكمال تصوير مشاهد من فيديو كليب أغنيته الجديدة «المدينة القديمة» بالدار البيضاء.

وأكد الفنان العالمي «فرانش مونتانا»، نيته فعل الكثير من الخير لصالح الطفولة في العالم، من خلال إنفاقه أموالا كثيرة في بناء مدارس ومراكز للعناية بالأم والطفل بالمغرب.

وكشفت مجلة «بيبل» أن «مونتانا» تبرع بأموال لتمويل حضانة في المغرب، إذ تعاون مع مدرسة سبأ من مقاطعة الفداء مرس السلطان، ليوفر معدات ولوازم الحضانة.

من جهة أخرى، تبرع في وقت سابق، بريع أغنيته «فايمس» لصالح بناء مستشفى بأوغاندا، إذ بلغت قيمة التبرعات حوالي 500 ألف دولار، مؤكدا أن كل امرأة وطفل بالمنطقة يستحقون العناية الصحية.

للإشارة، فقد أصبح المغربي «مونتانا» واحدا من أشهر وأغنى الشخصيات الفنية العالمية، حيث يشارك جمهوره باستمرار في كل كبيرة وصغيرة لحياته الفنية والشخصية عبر صفحاته لمواقع التواصل الاجتماعي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق