أخبار الفنانينالرئيسية

فرانش مونتانا يقضي رأس السنة في غواصة

نشر المغني المغربي كريم خربوش المعروف ب”فرانش مونتانا” على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، مقاطع فيديو توثق للحظات ركوبه غواصة، نقل من داخلها لقطات ومشاهد وهو يتعلم الغوص في أعماق البحر، حيث يقضي عطلة رأس السنة في جزر المالديف، إذ اختار الاستجمام رفقة مجموعة من أصدقائه.
وتعود مونتانا نشر كل صغيرة وكبيرة عنه لمعجبين، حيث يشاركهم أغلب تنقلاته وتفاصيل حياته العامة والخاصة، كما يعتبر من أكبر المغنيين ثراء في الولايات المتحدة الأمريكية التي يحمل جنسيتها.
وسبق لمونتانا أن كشف، في حوار له على مجلة ‘billboard’، أنه لو بقي في المغرب لأصبح بائع ذرة، وكان مونتانا قد أعلن أنه تمكن من الحصول على الجنسية من الولايات المتحدة الأمريكية التي استقر بها لأزيد من عشرين سنة واشتهر بها بأغانيه الفريدة حيث قال: “الحلم الأمريكي، إنها الأرض التي تتحقق فيها الأحلام، دخلت إلى أمريكا قادما من المغرب عن عمر يناهز 13 سنة لا أتحدث بالإنجليزية ولا أملك شيئا سوى الأمل وقلب غني”. وأشار مونتانا إلى المخاطر والتضحيات التي واجهته حيث قال: “أخذت مني هذه اللحظة 20 سنة من التضحيات والمخاطر، ابتداء من الآن فصاعدا قولوا لي الأمريكي مونتانا”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق