«فضيحة جنسية» تلاحق إلهام شاهين قبل حلولها بالمغرب

«فضيحة جنسية» تلاحق إلهام شاهين قبل حلولها بالمغرب

على بعد أيام قليلة من حضورها إلى المغرب ضيفة شرف بأحد المهرجانات السينمائية انفجرت بالقاهرة «فضيحة جنسية» بطلتها الممثلة المصرية إلهام شاهين، إثر نشرها لتغريدة على موقع تويتر «تعترف» فيها بإقامة علاقات جنسية مع كبار المسؤولين، وذلك من «أجل مصر والسيسي»، وجاء في هذه  التغريدة: «مارست الجنس مع لواءات داخلية لأجل مصر والسيسي وعندنا في الإخوان، وكان بيتقال عليا دبابة».
ويرجح جمهور شاهين تعرض حسابها على تويتر للإختراق من قبل جماعات مناهضة للسيسي، فيما عرفت التغريدة المذكورة انتشارا غير مسبوق على المواقع الإخبارية العربية.
وكان مهرجان سينمائي مغربي سينعقد منتصف شهر شتنبر الجاري، قد قرر تكريم شاهين والممثلة المغربية بشرى أهريش. وكانت شاهين قد دخلت في مشادات كلامية حادة مع الممثل المغربي محمد مفتاح خلال دورة 2008 لمهرجان وهران الدولي للسينما العربية بعد تصديه لها حين عارضت تتويج فيلم مغربي لصالح فيلم مصري، وقال مفتاح في هذا الصدد: «إلهام شاهين الممثلة المصرية المعروفة التي تم الاحتفاء بها في مهرجانات مغربية احتقرت المغاربة وشتمتني ووصفتني بـ «الإرهابي» في مهرجان وهران»، وأضاف أن شاهين هددت بمنعه من دخول مصر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة