GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

فكروش والجيش يصلان إلى طريق مسدود

فكروش والجيش يصلان إلى طريق مسدود

خالد الجزولي

علمت «الأخبار» أن مسؤولي فريق الجيش الملكي لكرة القدم، في شخص الكولونيل أبو بكر الأيوبي، الرئيس المنتدب ومحمد مفيد، الكاتب العام، عقدوا، صباح الاثنين الماضي، اجتماعا مع مصطفى أزروال، مدير الرياضات داخل مقر وزارة الشباب والرياضة، من أجل الاطلاع على آخر مستجدات أشغال الإصلاح والترميم التي يخضع لها المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وأفاد مصدر الجريدة أن ممثل وزارة الشباب والرياضة أكد لمسؤولي الجيش أن الأشغال تسير وفق ظروف طبيعية، على أن يكون المركب جاهزا مع نهاية شهر مارس من السنة المقبلة. في حين عبر مسؤولو الفريق العسكري عن رغبتهم في العودة مجددا إلى استقبال ما تبقى من مباريات الشطر الثاني من البطولة الوطنية، بالمركب الرياضي ذاته.

وفي سياق آخر، أكد المصدر أن الفريق العسكري رفض السماح للحارس كريم فكروش بالمشاركة في الحصص التدريبية التي خاضتها المجموعة العسكرية، الأسبوع الماضي، بالمركز الرياضي العسكري بالمعمورة، في إطار استعدادها لخوض مباراة المغرب الفاسي عن الجولة التاسعة من البطولة الوطينة، مبررا موقف الفريق بأن الحارس فكروش بات مطالبا بضرورة الجلوس مع مسؤولي الفريق وتقديم مبررات مقنعة بشأن غيابه عن الفريق

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة