الرئيسية

فك لغز سرقة خزانة أموال محل بالمضيق

 حسن الخضراوي

ذكرت مصادر أمنية أن الضابطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للمضيق -الفنيدق، تمكنت من فك لغز سرقة خزانة حديدية من أحد المحلات التجارية بالمضيق، وذلك بعد تحقيقات ماراثونية والاعتماد على معلومات أمنية دقيقة مكنت من التوصل إلى هوية المشتبه فيه بسرعة قياسية.

وحسب المصادر نفسها، فإن أفراد الضابطة القضائية قاموا بالتفاعل مع شكاية تقدم بها أحد التجار بالمدينة، حول تعرضه للسرقة بالكسر من داخل محله التجاري، واستيلاء الفاعل أو الفاعلين على خزانة حديدية بها مبلغ مالي قدره 17 مليون سنتيم.

وأكد مصدر مطلع أنه مباشرة بعد توصل فرقة الشرطة القضائية المحلية بالشكاية، باشرت أبحاثها وتحرياتها بمحيط المحل التجاري والحي الموجود به، فضلا عن استماعها إلى العاملين به وطرح مجموعة من الأسئلة الدقيقة عليهم، ليتم الاهتداء في الأخير الى الفاعل والذي لم يكن سوى أحد العاملين بالدكان نفسه.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه وبعد إجراء تفتيش دقيق لمنزل المشتبه فيه بتعليمات من النيابة العامة المختصة بتطوان، تم العثور من طرف مصالح الأمن على المبلغ المالي المسروق كاملا، وكذلك الخزنة الحديدية موضوع السرقة.

وباشرت الضابطة القضائية التحقيق مع المتهم، من أجل كشف حيثيات وظروف السرقة التي قام بها من داخل المحل الذي يعمل به، فضلا عن محاولته الفاشلة تمويه السلطات الأمنية، وذلك قبل توقيعه على المحاضر الرسمية التي تتضمن أقواله وتقديمه أمام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتطوان، لينظر في التهم التي ستوجه إليه، طبقا للقوانين الجاري بها العمل في مثل هذه الملفات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق