CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

فنانون يظهرون في حلبة الانتخابات الجماعية

فنانون يظهرون في حلبة الانتخابات الجماعية

اختار عدد من الفنانين الترشح للانتخابات الجماعية لرابع شتنبر المقبل، فيما تمكن بعضهم من تصدر الترشيح كوكلاء للوائح.
فبعد غياب عن الساحة الفنية، تخوض كل من الممثلتين بشرى أهريش وأمال الثمار والمغنية خولة بن زيان والممثل حسن عليوي، حملة انتخابية تميزت بفلتة لسان اقترفتها الممثلة بشرى أهريش، وكيلة اللائحة النسائية بمقاطعة باب لمريسة بسلا، حين صرخت بأعلى صوتها وبحماسة لا توصف، في تجمع خطابي: «لا لمحاربة الفساد في مدينة سلا»!
وهو ما أثار عليها موجة من التعليقات الساخرة سواء داخل القاعة أو على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر الفيديو على موقع «يوتيوب». وتقول أهريش إنها تتوفر على تصور شامل لحل مشاكل منطقة باب لمريسة، وتتعهد بالعمل على بناء مسارح ودور شباب.
ومن جهته، هرع الممثل حسن عليوي، أحد أبطال سلسلة «ياك احنا جيران»، إلى مكتب تلقي الترشيحات، وانضم إلى اللوائح الانتخابية معلنا بدوره استعداده لدخول مسرح السياسة، بعد أن قدم ترشيحه في مدينة إنزكان في إطار لائحة الشباب، تحت شعار «إنزكان اللي تمنينا ماشي هيا هادي، لائحة شابة بوجوه جديدة تعطينا إنزكان جديدة».
أما أمال الثمار فتم اقتراحها من طرف أحد الأحزاب في دائرة المنارة بمراكش، فقبلت الفنانة الاقتراح، خصوصا وأنها عينت وكيلة لائحة الحزب في مقاطعة المنارة لمدينة مراكش. وانغمست الثمار، خلال السنوات اﻻخيرة، في العمل الجمعوي كناشطة في المكتب الوطني لجمعية «ماتقيش ولدي»، وتمارس بشكل مواز عملها الفني والتوعوي، وشاركت في مسرحية خاصة بحوادث السير التي قدمت لحد الآن أكثر من مائة عرض.
واختارت الثمار المسرح منذ طفولتها، حيث شاركت في برنامج «نادي الصغار» والتحقت بعد ذلك بفرقة «هوارة الفن» وتدربت على أيدي البلهيسي والدخيسي، قبل انتقالها الى فرقة «المسرح الوطني» قبل المشاركة في العديد من الأعمال الدرامية التلفزية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة