CAM – Campagne Mobile-Top

«فورد» تفتتح متجرا متكاملا للطباعة ثلاثية الأبعاد عبر شبكة الأنترنيت

«فورد» تفتتح متجرا متكاملا للطباعة ثلاثية الأبعاد عبر شبكة الأنترنيت

افتتحت شركة «فورد»، أخيرا، أول متجر إلكتروني متكامل من نوعه مرخص لتزويد ملفات قابلة للطباعة ثلاثية الأبعاد، حيث أصبح بإمكان عملاء الشركة تنزيل صور رقمية لطرازات «فورد» من خلال استخدام تقنيات حديثة لابتكار نماذجهم المصغرة لسيارات «فورد» بالحجم الذي يرغبون فيه وباعتماد المادة التي يريدونها.
وحسب بلاغ للشركة، فإن المتجر يوفر لزواره خيار شراء ملفات رقمية ثلاثية الأبعاد بالاختيار من مكتبة «فورد» المتنامية والتي تحوي ما يزيد عن 1000 صورة.
وفي هذا الصدد، قال مارك بينتلي، مدير الترخيص في قسم «فورد» لترخيص العلامة التجارية العالمية: «أصبحت الطباعة ثلاثية الأبعاد من المنزل توجها شائعا ومتناميا، ومن المنطقي بالنسبة لنا أن نوفر لعملائنا الفرصة بتصميم نماذجهم ثلاثية الأبعاد لسيارات «فورد». كما نعتمد على توظيف تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد في عملياتنا اليومية لتسريع تصميم النماذج الأولية لقطع الغيار، والآن نودّ أن نتشارك مع عشاق منتجاتنا هذه التجربة المذهلة والمسلّية». وحسب بحث لشركة «Juniper»، فإن مبيعات الطابعات المكتبية ثلاثية الأبعاد ستتجاوز مليون وحدة بحلول العام 2018، علما أن 44 ألف وحدة بيعت في 2014. وتضم قائمة طرازات «فورد» التي يمكن طباعتها بتصميم ثلاثي الأبعاد طراز «فورد GT» الجديد وشاحنة « F-150رابتور» وطراز «شيلبي GT350R » و«فوكسST » و«فييستا ST»، وستتم أيضا في وقت لاحق إضافة نماذج مطبوعة وملفات رقمية لطرازات أخرى من «فورد».
وحسب المصدر نفسه، فإن موقع «TurboSquid» الرائد في تسويق الصور ثلاثية الأبعاد المستخدمة عادة لألعاب الفيديو، قام بتصميم موقع المتجر بتكليف من «فورد»، كما سيتولى استكمال الطلبات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة