الرئيسيةرياضة

فوزي جمال: «لسنا الوداد أو الرجاء لكي نفوز بالبطولة»

سفيان أندجار

أكد فوزي جمال، مدرب الكوكب المراكشي لكرة القدم، أن مباراة فريقه ضد الجيش الملكي لم تكن سهلة، بحكم أنها جمعت فريقين يسعيان معا إلى طرد نحس النتائج السلبية التي رافقتهما، خلال الدورات الأخيرة من منافسات البطولة الوطنية، وأن نتيجة التعادل السلبي دون أهداف تعد إيجابية.

وأشاد جمال بأداء لاعبيه، رغم التعادل في المباراة المذكورة، لكن رغم ذلك عاد وأكد أن فريقه فقد الكثير من الكرات في خط وسط الميدان من خلال التمريرات الخاطئة، في حين غابت اللمسة الأخيرة عن مهاجمي الكوكب المراكشي، وهو ما سمح بتضييع مجموعة من الفرص في هذه المواجهة.

وأضاف مدرب «فارس النخيل» أن لاعبي فريقه عانوا من الضغط في هذه المباراة بسبب النتائج السلبية، وهو ما انعكس على أدائهم، كما أكد أن المالي ساماكا، مهاجم الفريق المراكشي، لم يسترجع بعد كامل عافيته البدنية والتقنية، بعد الإصابة التي كان تعرض لها وأبعدته عن الميادين.

وأضاف جمال أن الفخ الذي سقط فيه لاعبو الكوكب هو أن الفريق حقق انتصارات خلال الدورات الأولى من البطولة الوطنية واحتل خلالها المركز الأول، وهو الأمر الذي جعل الكثيرين يعتقدون أن الفريق المراكشي قادر على التتويج بلقب البطولة، إذ قال في هذا الصدد: «بعد الانتصارات الثلاثة المتتالية واحتلالنا المركز الأول، أصبح الجميع يتحدث عن قدرة الكوكب على التتويج بلقب البطولة، وهو أمر جعل اللاعبين يسقطون في فخ الغرور. نحن لسنا الوداد أو الرجاء لكي نتوج بلقب البطولة في الموسم الحالي، لأننا لا نتوفر على إمكانيات كبيرة، كما سبق لي وأن ذكرت الكوكب كان يتخبط في النتائج السلبية الموسم الماضي، وبالتالي نحن نعلم مقدار حدودنا وإمكانياتنا هذا الموسم».

وختم الإطار الوطني حديثه بالقول إن عدم الفوز في ثلاث مباريات أدخل الفريق المراكشي واللاعبين مرحلة الشك، وهو الأمر الذي يجب معالجته خلال المرحلة المقبلة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق