فوزي يستفسر مسيري النادي القنيطري بشأن الانتدبات

فوزي يستفسر مسيري النادي القنيطري بشأن الانتدبات

عبد العزيز حمدي

كشفت مصادر مطلعة أن فوزي جمال، المدرب الحالي لفريق النادي القنيطري لكرة القدم، استفسر مسيري هذا الأخير، حول لائحة اللاعبين الذين سبق وأن طالب بانتدابهم خلال “الميركاتو”الصيفي.

وفق ما أكدته المصادر ذاتها، فإن استفسار المدرب ذاته، جاء عقب الاجتماع الثاني من نوعه الذي تم عقده في ظرف أسبوع واحد مع أعضاء المكتب المسير للفريق القنيطري، مباشرة بعد مباراته ضد الرجاء الرياضي، إذ تمت مناقشة وضعية الفريق ومستجداته.

هذا وقد علمت “الأخبار” من مصادر مسؤولة، أن المدرب فوزي جمال، عبر عن امتعاضه من عدم الاستجابة لبعض مطالبه المتعلقة بجلب مجموعة من اللاعبين الذين سبق وأن دعا مكتبه المسير إلى مفاوضاتها، وجلبها، من بينها يحيي جبران، والقاسيمي، اللذين وقعا أخيرا لفرق أخرى، إذ عبر المدرب فوزي عن حاجة الفريق إلى قطع غيار جديدة، بعد مغادرة الفريق مجموعة من اللاعبين الذين شكلوا النواة الأساسية لفارس سبو، في بطولة الموسم الماضي.

ووفق معلومات حصلت عليها “الأخبار”، فإن المدرب فوزي، عبر خلال الاجتماع ذاته عن امتعاضه لعدم الاستجابة لمطالبه المتعلقة بجلب اللاعبين الذين وضعهم ضمن لائحته إضافة إلى عدم حل إشكالية ملعب التداريب، حيث يواصل الفريق تداريبه في ملعب ولاد العرفة، والذي لا يليق بقيمة الفريق، تضيف المصادر ذاتها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *