الرئيسية

فيديو من داخل زنزانة “الزفزافي” للرد على ادعاءاته

الأخبار

 

 

ردّت إدارة السجن المحلي عين السبع، على ما جاء على لسان ناصر الزفزافي، داخل محكمة الاستئناف، يوم أمس الخميس، بعدما عرضَ أمام أنظار القاضي قنينة ماء، قال إنها مياه ملوثة يستهلكها النزلاء بهذه المؤسسة السجنية.

وأفادت إدارة السجن المحلي عين السبع، في بلاغ، أنها “تنفي نفيا قاطعاً أن يكون مصدر القنينة التي تحدث عنها المعتقل المذكور هو هذه المؤسسة السجنية، حيث إن هذا الأخير لم يكن يحمل أية قنينة أو أية متعلقات أخرى أثناء مغادرته للمؤسسة، مما يطرح علامات استفهام حول مصدر تلك القنينة والأهداف الكامنة وراء ترويج تلك المزاعم الكاذبة أمام المحكمة وباقي الحضور”.

وأشار ذات البلاغ أن “مثل هذه الألاعيب ما هي إلا مسرحية هزلية المراد منها هو تضليل الرأي العام من خلال تحوير مسار قضايا السجناء المعتقلين على خلفية أحداث الحسيمة، وذلك باختلاق سخافات وترهات بلا ذوق ولا منطق”، مضيفا أن “المياه المتوفرة بالسجن المحلي عين السبع 1، سواء تلك المخصصة للشرب أو الاستحمام، تتوفر على جميع معايير الجودة المطلوبة كما تنص عليها القوانين الجاري بها العمل. وفي هذا الصدد، تعبر إدارة المؤسسة عن استعدادها لفتح المجال في أي وقت للجهات المختصة من أجل معاينة جودة المياه المتوفرة بها”.

ويظهر شريط فيديو، مدير السجن المحلي عين السبع، وهو يدخل زنزانة ناصر الزفزافي، ويشرب من ماء الصنبور المتواجد بداخلها، للتأكيد على أن ما ذكره البلاغ يوافق الواقع.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق