المدينة والناس

فيديو يكشف تحرشا جنسيا داخل مركز صحي بالسراغنة

مراكش: عزيز باطراح

 

 

من المقرر أن يحيل المركز القضائي التابع لسرية الدرك الملكي بمدينة قلعة السراغنة، الممرض الرئيس للمركز الصحي لقيادة بني عامر على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الاثنين، لاتهامه بمحاولة استدراج مريضة بمكتبه بالمركز الصحي من أجل ممارسة الجنس.

هذا، وكان المركز القضائي المذكور، قد أوقف يوم الجمعة الماضي، الممرض الرئيس للمركز الصحي ببني عامر، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل البحث والتحري في ظروف وملابسات تسريب شريط فيديو يظهر فيه الممرض وهو يحاول استدراج مريضة بمكتبه من أجل ممارسة الجنس معها، كما استمع الدرك إلى صاحبة الفيديو.

وكان سكان منطقة بني عامر قد تداولوا، طلية الأسبوع الماضي، شريط فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتقنية “الوات ساب”، يظهر فيه الممرض الرئيس داخل مكتبه بالمركز الصحي المذكور، وقد دخل في حوار مع إحدى المرتفقات، محاولا استدراجها لممارسة الجنس، وهي العملية التي وثقتها المريضة بالصوت والصورة.

إلى ذلك، نددت إحدى الهيئات الحقوقية بمنطقة بني عامر بسلوك الممرض الرئيس، مطالبة الجهات القضائية بفتح بتحقيق نزيه وشفاف مع الممرض، فيما دعت إلى تنظيم وقفة احتجاجية أمام المركز الصحي، احتجاجا على ما تتعرض له بعض المرتفقات من تحرش جنسي، وكذا بسبب تدني الخدمات وابتزاز المرضى من أجل الحصول على بعض الأدوية.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق