الرئيسيةالمدينة والناس

فيسبوكيون يتهمون حاتم عمور بـ “المتاجرة بمرض زوجته” والأخير يصفهم بـ “الخبثاء”

شن مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي سواء “فيسبوك” أو “انستغرام” هجوما كبيرا على المغربي حاتم عمور والذي كان قد أعلن قبل يومين على مواقع التواصل الاجتماعي عن إصابة زوجته بمرض السرطان الخبيث.

واتهم المنتقدون حاتم عمور بالمتاجرة بمرض زوجته وتعمد استغلال قضية مرضها من أجل محاولة تلميع صورته وتحقيق “البوز”، مستدلين بالصورة التي نشرها للإعلان عن الخبر، حيث اجتاح المنشور “فايسبوك” لكونه كان مدفوع الثمن، وقال عدد من رواد مواقع التواصل إنه حتى الصورة التي نشرها والتي ظهرت فيها زوجته، شافاها الله وعافاها، لم تكن صورة عفوية بل احترافية من إضاءة و”كادر” مثير وكأنه “أفيش” لكليب جديد لحاتم، وهو ما يعني أن الأمر ليس مجرد تضامن عفوي من حاتم تجاه زوجته كما حاولوا الترويج لذلك.

وعبر الفنان المذكور عن غضبه بعد أن اتهمه رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب نشره لصورة زوجته، باستخدام خاصية “سبونسورينغ”، ورد عمور على الاتهامات التي طالته بسبب الصورة، قائلا: “صورة لا تحتاج سبونسورينغ رسالة لأصحاب القلوب الخبيثة”.

واختار عمور مواقع التواصل الاجتماعي من جديد ليتغزل بزوجته هند التازي عبر “انستغرام” معلقا عليها بأسلوب رومانسي: “نسأل الله الشفاء لكل الناس، القمر شخصيا”.

وأثارت صورة الفنان رفقة زوجته تعاطف المغاربة، بعدما أعلنت بشكل مفاجئ إصابتها بمرض السرطان.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق