فيفو إنيرجي المغرب تطرح وقود «شال V-Power ديازال» الجديد بالأسواق المغربية

فيفو إنيرجي المغرب تطرح وقود  «شال V-Power ديازال» الجديد بالأسواق المغربية

حسن أنفلوس

أعلنت «فيفو إنيرجي المغرب» الفاعلة في مجال توزيع المحروقات عن طرح وقوده «شال V-Power ديازال» بالأسواق المغربية.
وقالت الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع مختلف أشكال الوقود ومواد التشحيم التابعة لعلامة شال بإفريقيا في بلاغ لها، إن وقود «شال V-Power ديازال» فائق الفعالية صمم لكي يضمن أداء وفعالية مثلى للمحرك كيفما كان نوع العربة التي يشتغل محركها بوقود الديازال. وأشارت في البلاغ ذاته أن الوقود الجديد باعتباره ثمرة الابتكار التكنولوجي لشركة «شال» الدولية، يتوفر على تركيبة فريدة واستثنائية على المستوى العالمي، تعمل على تنظيف المحرك بشكل قوي والحفاظ على أجزائه الرئيسية لضمان أداء وكيفية اشتعال مثالية.
وقال المدير العام لـ«فيفو إنيرجي المغرب»، محمد الريحاني، إن إطلاق «شال V-Power ديازال» بالأسواق المغربية جاء «ليستجيب لالتزام الشركة بتوفير أنواع وقود مختلفة وفائقة الفعالية لسائقي السيارات، وذلك لجعلهم يعيشون سياقة كلها متعة». وأضاف أن الوقود الجديد حصل على التتويج في كل الأماكن التي أطلق فيه في العالم، موضحا أن فيفو إينرجي استجابت للعديد من المواصفات ومتطلبات الجودة وذلك من أجل تسويق المنتوج الجديد في شبكة محطات الخدمات «شال» بالمغرب.
وطور وقود «شال V-Power ديازال» وفق بلاغ الشركة، عبر برنامج للبحث العلمي والتطوير بالارتكاز على مختبرات شال غلوبال سولوشن (ShellGlobalSolutions). كما أن مجموعة من الأبحاث التي أنجزت من قبل مؤسسات علمية مستقلة خارجية شهدت بالجودة العالية لهذا الوقود. ويتضمن وقود «شال V-Power ديازال» بحسب المصدر ذاته، تقنية تنظيف قوية تقوم بمنع تراكم كل الرواسب التي يمكن أن تتركها أنواع أخرى من الوقود كما تزيلها بشكل فوري. وتؤثر تركيبة التنظيف المتطورة لشال V-Power إيجابيا عند التقائها بالقطع الجد الحساسة للمحرك. كما تحمي المكونات المضافة التي تحتوي عليها أهم قطع المحرك من التآكل، زيادة على حماية أمثل لأجزاء المحرك.
وبهذا الخصوص قال مهدي آبغاد، مدير شبكة «فيفو إنيرجي المغرب» إن وقود شال V- Power ديازال يمثل الحل الأمثل للسائقين الذين يبحثون عن وقود ديازال ذي جودة عالية ويمنح أداء أمثل للمحرك. وأوضحت سلوى بنسليمان مديرة التسويق بـ «فيفو إنيرجي المغرب» قائلة إنه عند «فيفو إنيرجي المغرب»، نعرف أن كل أنواع الوقود لا تتشابه، لذلك نستمر في الاستفادة من الخبرة التكنولوجية لـ«شال» لتلبية كل رغبات زبنائنا». وأكد البلاغ ذاته، أن شركة «فيفو إنيرجي المغرب» تطمح لمواكبة المستهلك عبر اقتراح منتوجات أكثر نجاعة وفعالية في الأداء، وذلك تحقيقا لالتزامها التام لإرضاء زبنائها والاستجابة لانتظاراتهم.
يشار إلى أن شركة فيفو إينرجي المغرب التي تأسست في سنة 2011، تتولى توزيع وتسويق الوقود وزيوت التشحيم التابعة العلامة التجارية شال في المغرب. ودخلت العلامة التجارية شال الأسواق المغربية منذ سنة 1922. وتتوفر شركة فيفو إينرجي المغرب على سعة لتخزين الوقود تبلغ 176 198 متر مكعب، و330 محطة وقود. فيما يبلغ عدد مستخدمي شركة فيفو إينرجي المغرب 600 شخصا. وتتواجد شركة فيفو إينرجي المغرب في العديد من البلدان الافريقية منها بوتسوانا، بوركينا فاسو، ساحل العاج، الرأس الأخضر، غانا، غينيا، جزيرة موريس، كينيا، مالي، مدغشقر، الموزمبيق، ناميبيا، أوغندا، السينغال وتونس.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة