MGPAP_Top

فيفو إنيرجي المغرب تقوم بحملة لتحسيس أكثر من 10 آلاف سائق حول السلامة الطرقية

فيفو إنيرجي المغرب تقوم بحملة لتحسيس أكثر من 10 آلاف سائق حول السلامة الطرقية

قامت الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع مختلف أشكال الوقود ومواد التشحيم التابعة لعلامة شال بالمغرب، فيفو إينرجي المغرب، بشراكة مع اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير (CNPAC) بتنظيم يومين تحسيسيين لفائدة السائقين من أجل توعيتهم حول مخاطر الطريق، وذلك يومي 7 و8 من شهر غشت 2015.
وحسب بلاغ لفيفو إنيرجي، نظمت هذه العملية التوعوية في ست محطات شال، المتواجدة على الطرق السيارة التي تعرف ازدحاما وحركة مرور كثيفة، خاصة خلال هذه الفترة المتزامنة مع العطلة الصيفية. ومكنت هذه العملية التي تعتبر اختيارا استراتيجيا من توعية أكثر من 10 آلاف من مستعملي الطريق، الذين قدمت لهم النصائح والتوجيهات اللازمة حول السلوكيات الخطيرة التي يجب تفاديها أثناء السياقة، كاستعمال الهاتف النقال وعدم احترام قوانين السير.
وفي هذا الصدد، يقترح مجموعة من المسيرين الذين تم تكوينهم خصيصا لهذه العملية، على زبناء محطات شال مسابقة عبارة عن أسئلة حول السلامة الطرقية، فيحصل السائقون الذين أجابوا بشكل صحيح على علبة تتضمن مجموعة من أدوات السلامة وعلبة تلوين مهداة للأطفال.
وبهذا، يعزز التزام فيفو إينرجي المغرب، اتجاه التوعية حول السلامة الطرقية، سياسة حقيقية للشركة تتوخى تدبير معايير السلامة. ولهذا الغرض وضعت الشركة ولعدة سنوات برنامجا شاملا حول السلامة الطرقية، وتم تشكيل لجنة داخلية مهمتها تعزيز إجراءات التوعية والتحسيس، وفق ذات البلاغ.
وتتوفر شركة فيفو إنيرجي المغرب، التي تعتبر شركة مرجعية في مجال مواد التشحيم، وتخزين وتوزيع الوقود، وتجهيز وتسويق غاز النفط المسال (GPL)، على شبكة تتألف من 330 محطة خدمات تقدم خدماتها لأكثر من 36 مليون زبون سنويا تحت علامة شال.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة