CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

«فيفو إينرجي المغرب» تكافئ زبناء محطات «شال»

«فيفو إينرجي المغرب» تكافئ زبناء محطات «شال»

هاجر ابن كيران

أشرف المدير العام لشركة «فيفو إينرجي المغرب»، محمد الريحاني، الأسبوع الماضي، على حفل توزيع جوائز مسابقة «فوزوا بسيارة فاخرة أو بسفر استثنائي لعائلتكم»، المنظمة من طرف الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع مختلف أشكال الوقود ومواد التشحيم التابعة لعلامة «شال».
وتمكن من خلال هذه المسابقة 4 فائزين من الحصول على سيارتين فاخرتين من نوع «نيسان كاشكاي» ورحلتي سفر مهداة لعائلتهم. هذا وفاز أكثر من 400 مشارك بمئات الجوائز بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع في فنادق خمس نجوم بالمغرب، اشتراكات أفلام سينما لمدة سنة، وكذا مئات بطاقات الوقود، بالإضافة إلى قوائم طعام مجانية صالحة في كل محطات «شال».
وترتكز هذه المسابقة التي تنظمها «شال» على تسليم زبناء محطات الشركة، الذين استهلكوا منتوجا تبلغ قيمته 150 درهما أو أكثر، بطاقات للحك تمكنهم من الفوز بالعديد من الهدايا عن طريق إرسال الرمز السري عبر الرسالة النصية القصيرة.
وبهذه المناسبة، قال مهدي أبغاد، مدير شبكة «فيفو إينرجي المغرب»: «إن الباحثين في مجموعة «شال» يعملون دائما على ابتكار وتطوير تركيبات جديدة من الوقود منذ أكثر من 100 سنة، مع الحرص على تقديم حلول ذكية للزبناء وكذا توفير وقود اقتصادي وذي فعالية قصوى. وهذا ما يجعل من شركتنا، شركة رائدة في مجال تقديم وقود مبتكر، مع احترام القاعدة الذهبية: توفير منتوجات ذات جودة عالية لزبنائنا».
ويضيف أبغاد «صحيح، أن اليوم هو نهاية المسابقة، لكننا سنواصل تكثيف الجهود لمكافأة زبنائنا على وفائهم ونشكرهم على الثقة التي يضعونها في منتجاتنا التي تضمن حماية أفضل للمحركات».
يذكر أن «فيفو إينرجي المغرب» أطلقت يوم 25 أبريل الماضي، مسابقة جديدة موجهة لزبناء «شال» وعائلتهم، حيث جاء ذلك بعد النجاح الذي حققته النسخة السابقة من مسابقة «شال فيول سيڤ ديازل».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة