TM_Top-banner_970x250

قاضي التحقيق باستئنافية الرباط يشرع في الاستنطاق التفصيلي للمسؤولين الأمنيين المتورطين في قضايا المخدرات

قاضي التحقيق باستئنافية الرباط يشرع في الاستنطاق التفصيلي للمسؤولين الأمنيين المتورطين في قضايا المخدرات

نجيب توزني
علم لدى مصدر جيد الاطلاع، أن قاضي التحقيق باستئنافية الرباط شرع، صباح أول أمس (الأربعاء)، في الاستماع إلى الأمنيين المتهمين في قضايا المخدرات بعد إيداعهم السجن المحلي بمدينة سلا بحر الأسبوع الماضي. وأوضح المصدر أنه في إطار الاستنطاق التفصيلي، استمع قاضي التحقيق صباح (الأربعاء) إلى «شيخ» حضري يشتغل بولاية طنجة- تطوان ومسؤولين أمنيين رفيعي المستوى.
وسيشمل التحقيق التفصيلي، الذي خضع له المتهمون الثلاثة الذين جرى اعتقالهم رفقة حوالي 14 مسؤولا موزعين على أسلاك الأمن والجمارك وإدارة السجون، حسب مصادر «الأخبار»، باقي الموقوفين بالتوازي مع التحريات التي لازالت تجري في الموضوع على خلفية القضية ذاتها.

وكشفت مصادر خاصة لـ«الأخبار» أن التحريات التي تباشرها مصالح الفرقة الوطنية منذ اعتقال أباطرة المخدرات بالشمال والجنوب وحجز أطنان ضخمة من المخدرات، تعد بالكثير من المفاجآت، حيث تعتبر اللائحة الأولى التي تمت الإطاحة بها والمكونة من 15 أمنيا بعد اعتقال مسؤول أمني آخر قبل يومين، إظافة لجمركي وموظف سجن و»شيخ» حضري، ومن المنتظر أن تعقبها لائحة أخرى قد تطيح بأطر ومسؤولين في أسلاك أمنية أخرى كشفت التحريات ارتباطهم بشبكات وبارونات المخدرات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة