آخر الأخبار

قتيل و 8 مصابين في انقلاب سيارة كانت تقل أنصار حزب الاستقلال بتاونات

قتيل و 8 مصابين في انقلاب سيارة كانت تقل أنصار حزب الاستقلال بتاونات

تاونات: محمد الزوهري

لقي شخص واحد حتفه وأصيب ثمانية آخرون على الأقل بجروح بالغة الخطورة في حادث سير على طريق محلية بجماعة سيدي المخفي التابعة لدائرة غفساي، في خضم الحملة الانتخابية لدعم مرشحي الأحزاب السياسية بجماعات إقليم تاونات.

وعلم من مصدر محلي في الدرك الملكي، أن الحادثة نجمت عن انقلاب سيارة كان على متنها عدد من أنصار حزب الاستقلال، في طريقهم لدعم مرشح الحزب بالمنطقة، وذلك في اليوم ما قبل الأخير من الحملة الانتخابية.
وبحسب إفادات المصدر ذاته، فإن السائق فقد السيطرة على سيارته، قبل أن تزيغ عن مسار طريق غير مصنفة، ثم تنقلب عند منفذ شديد الخطورة.

ولقي أحد الركاب مصرعه حال نقله إلى قسم الإنعاش بالمستشفى الإقليمي بتاونات، بسبب مضاعفات إصابة خطيرة تلقاها في الرأس، بينما تمت إحالة المصابين الثمانية على وجه الاستعجال على قسم الإنعاش بالمستشفى الإقليمي، وأيضا على المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بمدينة فاس، بعدما تبين خطورة إصابتهم، حيث وصفت حالة خمسة منهم بـ«الحرجة جدا».

واستنفرت هذه الحادثة السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي التي هرعت على الفور إلى عين المكان، في حين أصدرت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتاونات أمرا بفتح تحقيق آني وموسع في ظروف الحادثة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة