CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

قتيل و50 جريحا في انقلاب حافلة للركاب بين تطوان وطنجة

قتيل و50 جريحا في انقلاب حافلة للركاب بين تطوان وطنجة

طنجة: محمد أبطاش

تسبب انقلاب حافلة لنقل الركاب قرب الجماعة القروية «حكامة» بالقرب من مدينة طنجة، عشية أمس (السبت)، في وفاة السائق متأثرا بجروح خطيرة على مستوى الرأس، وإصابة نحو 50 راكبا، بجروح ورضوض، تم وضع ثمانية منهم في العناية المركزة نظرا لخطورة الإصابات والتي كان معظمها في الرأس.

وحسب المصادر الطبية، فإن بعض الحالات غادرت المستشفى، فور تلقيها الإسعافات الأولية، وجرى الاحتفاظ بالثمانية المذكورين، وكان من ضمن الضحايا 22 امرأة و4 أطفال. وعن الأسباب التي أدت إلى وقوع الحادثة، كشف بعض الضحايا أن الحافلة والتي انطلقت من طنجة في اتجاه تطوان انحرفت عن مسارها، وظلت تجنح وسط الطريق، بشكل مثير، وسط صراخ الركاب، فيما لم يعرف هل كان السائق الذي لقي حتفه نائما، أم كان يتحدث عبر الهاتف، حسب الشهادات نفسها التي استقتها «الأخبار» من المستشفى الجهوي، في وقت يرجح أن تكون الأمطار الخفيفة التي شهدتها المنطقة سببا آخر لانزلاق الحافلة.

هذا، وأعلنت حالة استنفار قصوى، دقائق فقط بعد وقوع الحادثة، حيث انتقلت مصالح الدرك الملكي، والوقاية المدنية على وجه السرعة إلى عين المكان، وفتح تحقيق قضائي للوقوف على ملابسات الفاجعة. وشوهدت سيارات إسعاف وهي تنقل الجرحى ما خلف حالة من الفزع وسط المواطنين، الذين تقاطر العشرات منهم، خصوصا على طريق تطوان وحي مغوغة، لمعرفة ما جرى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة