GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

قراء يسخرون من كمال قروع في عقر موقعه وينصحونه بتغيير الحرفة والاشتغال كلاسا في حمام أو نكافة

قراء يسخرون من كمال قروع في عقر موقعه وينصحونه بتغيير الحرفة والاشتغال كلاسا في حمام أو نكافة

شن قراء ومعلقون حملة ساخرة من خلال تعاليقهم، التي ينتظر أن تتعرض للمسح، على كمال قروع المدير المسؤول عن النشر والتحرير بموقع هبة بريس، بسبب مقال مليء بالسب والقذف في حق رشيد نيني مدير نشر جريدة الأخبار.

وقد سبق لكمال قروع أن اعتقل بتهمة النصب والاحتيال، قضت فيها محكمة الناظور بتغريمه غرامة مالية قدرها 1000 درهم نظير عدم توفره على البطاقة المهنية الصادرة عن وزارة الاتصال، كما تم اعتقاله مؤخرا من طرف دورية بالقنيطرة في حالة سكر طافح وأخضعته النيابة العامة لتدابير الحراسة النظرية ليلة كاملة في بالكوميسارية المركزية بولاية الأمن بالقنيطرة.

وخاطب المعلقون كمال قروع بسخرية تنم عن ذكائهم ومعرفتهم بدوافع “ارتكاب” هذا المقال المكتوب من محبرة “عزيزة” على نفسه، وقال أحدهم في تعليقه “ظاهر لي بأنك      عشت وسط الضراير، تابع هدا قال هدا ما قالش …أحسن ليك تبدل الحرفة ودير كلاس أحسن ليك تبدل الحرفة ودير كلاس فالحمام أو نكافة”.

فيما قال آخر “وضع مخزي بالفعل للصحافة والصحفيين، لكن اعد قراءة مقالاتك وستجد أنك قلت في رشيد أقبح مما قاله في بو20”.

وقال معلق آخر “بو 20 معروف أنه بوق ديال بنكيران وأكبر منافق ولحاس كابا، تفو على بنادم باع ضميرو ورسالتو، أما سي رشيد فهو قلم حر ونزيه لكن لادغ لو أراد أن يبيع لأصبح من أغنياء المغرب، لكن بقي شوكة في حلق الانتهازيين والمفسدين”.

وفي السياق ذاته كتب معلق آخر قائلا “معذرة، تؤاخذ نيني بسبب تعرضه لبو20 وأضفت لاسمه “ال” لكي تحيل القارئ على اسم تاجر المخدرات المعروف. إضافة إلى أنكم تتناولون أقوال جميع الصحف بدء بجريدة بو 20 وتستثنون “الأخبار”، وإذا ظهر السبب بطل العجب”.

وقال معلق آخر مخاطبا كمال قروع، الذي يفترض قانونيا أن يكون قد اطلع على هذه التعليقات ووافق عليها بوصفه المدير المسؤول عن النشر في الموقع “أنت واحد من هاد النوع ديال الصحافين ديال الخردة، أنت ماشي تستعيد من الشيطان، أنت تستعين به لأنك من نفس الفصيلة، يعني شياطين الإنس”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة