رياضة

قرارات اللجنة المؤقتة للرجاء تغضب غاريدو

يوسف أبوالعدل

 

 

تفاجأ خوان كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، بكيفية إطاحة اللجنة المؤقتة للفريق بعبد العظيم خضروف، من لائحته النهائية وفسخ عقده بالتراضي، رغم أن المدرب الإسباني كان يضع اللاعب ذاته ضمن قائمة مخططاته للموسم المقبل.

وكشفت مصادر مطلع لـ«الأخبار» أن غاريدو امتعض من قرار اللجنة المؤقتة من دون الرجوع إليه، خاصة أنه المسؤول عن الفريق الأول واللاعبين الذين سيدافعون رفقته عن الرجاء هذا الموسم، حيث ينافس فيه «النسور الخضر» على أربع واجهات (البطولة الوطنية، كأس العرش، كأس الاتحاد الإفريقي، وكأس العرب).

وأضاف مصدر الجريدة أن فسخ عقود بعض اللاعبين الآخرين أغضب غاريدو، سيما أن الأمر تم دون استشارته، ناهيك عن دخوله معسكر ابن سليمان بتركيبه تنقصها التجربة، والفريق على أبواب مباراة أمام أسيك أبيدجان الإيفواري، بعد أسبوعين عن الجولة الثالثة من كأس «الكاف».

وينتظر غاريدو تنفيذ وعود اللجنة المؤقتة بتعزيز تشكيلة الرجاء بلاعبين جيدين في القريب العاجل، لتقوية الفريق الراغب في العودة مجددا للصراع على لقب البطولة الوطنية، حيث ما زال إبراهيما باي نياسي، التعاقد الرسمي الوحيد للفريق الأخضر خلال «الميركاتو» الصيفي الجاري.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق