قضية إيفونا والوداد تدخل منعرجا خطيرا

قضية إيفونا والوداد تدخل منعرجا خطيرا

سفيان أندجار

كشفت مصادر متطابقة أن صفقة انتقال ماليك إيفونا، مهاجم الوداد الرياضي لكرة القدم، إلى الأهلي المصري دخلت منعرجا خطيرا بعدما تشبث اللاعب بترك الفريق المغربي والانضمام إلى الفريق المصري.
وتابعت المصادر أن إيفونا يتوفر على ثلاثة وكلاء، فرنسي ومغربي وغابوني بالإضافة إلى عدد من «السماسرة»، اقترحوا على اللاعب ترك الوداد والتوقيع لفريق الأهلي المصري، مؤكدين له أنهم سيراسلون الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لاستخلاص بطاقة مؤقتة لكي يمارس بها اللاعب في الدوري المصري.
وأضافت مصادر «الأخبار» أن إيفونا يرفض العودة إلى الوداد، وأعلم مدرب الفريق جوهان توشاك بالأمر عندما بادر بزيارته في المصحة التي أجرى بها عملية جراحة على قدمه، حيث أبلغ اللاعب الغابوني مدربه بضرورة التخلي عنه، باعثا برسالة إلى رئيس الفريق سعيد الناصيري الذي أكد له عدم العودة وضرورة تسريحه.
وأردفت المصادر ذاتها أن الوداد يؤكد حصوله على مبلغ مهم من أجل تسريح هداف البطولة الوطنية الاحترافية، وهو الأمر الذي دفع الأهلي المصري إلى رفع قيمة التعاقد إلى 4 ملايير سنتيم سيحصل الوداد من خلالها على ما يناهز مليارا و300 مليون سنتيم، وأنه في حال رفض الوداد العرض فإن الأهلي سيلجأ إلى «الفيفا» لكسب توقيع اللاعب، على أن يسدد للاعب في وقت لاحق ما ستحكم به لجنة النزاعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *