GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

كادوم «يهرب» من الرجاء

كادوم «يهرب» من الرجاء

يوسف أبوالعدل

غاب سفيان كادوم، لاعب الرجاء الرياضي عن أول حصة تدريبية للفريق الأخضر، أمس (الثلاثاء) والتي خاضها لاعبو الرجاء تحضيرا لمباراة (السبت) المقبل ضد النهضة البركانية، برسم الجولة الحادية عشر من البطولة الاحترافية.

وتفاجأ مسؤولو الرجاء للغياب غير المبرر لكادوم، خاصة أنها المرة الثانية التي يقدم على هذه الخطوة دون إخبار إدارة الفريق، ناهيك عن رفضه في وقت سابق خوض مباراة الجيش الملكي، عن الدورة الثامنة، لخوفه من عدم إقناع الجمهور في المركز الذي حدده له الطاوسي للعب فيه.

وكشف مصدر مطلع لـ «الأخبار» أن كادوم بات يفكرا جديا في مغادرة الفريق الأخضر، خاصة بعدما اقتنع أنه بعيدا عن مفكرة رشيد الطاوسي، مدرب الفريق في الرسمية بوجود العديد من اللاعبين في المركز الذي يلعبه، ناهيك عن العودة المرتقبة لعصام الراقي، مع افتتاح الميركاتو الشتوي الأسبوع المقبل.

ويعتبر كادوم ثاني لاعب يتمرد على الرجاء، بعد محمد علي بامعمر الذي رفض العودة إلى الدار البيضاء، لعدم قدرته تحمل ضغط الأنصار خاصة مع توالي النتائج السلبية للفريق ما جعله «يهرب» إلى فاس وإخبار مسؤولي الرجاء بنهاية مقامه بالفريق الأخضر، و بحثه عن فريق يحمل قميصه خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة