الرئيسيةرياضة

كارلوس : أنا سعيد رغم التعادل وهدفي كان تفادي الهزيمة

سفيان أندجار
أكد كارلوس ألوس فيرير، مدرب الجيش الملكي لكرة القدم، أنه جد سعيد بالتعادل الذي حققه الفريق ضد أولمبيك خريبكة في مباراة الجولة الواحدة والعشرين من منافسات البطولة الوطنية القسم الأول، والتي أجريت على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة.
وقال كارلوس، خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة، إن الهدف الرئيسي من المواجهة ضد خريبكة هو تصحيح الأخطاء التي ارتكبها الفريق في المباراة السابقة التي انهزم خلالها أمام فريق يوسفية برشيد، وتفادي الأخطاء الدفاعية القاتلة خلال المواجهة ضد خريبكة.
وتابع مدرب الجيش حديثه بالقول إن فريقه عانى من غياب ثلاثة من أبرز لاعبيه، وحاول خلال المباراة ضد أولمبيك خريبكة رفع ثقة العناصر من أجل نسيان هزيمة الدورة الماضية، معربا عن سعادته الكبيرة بأداء الفريق، خصوصا في الجولة الأولى التي ضغط خلالها بشكل كبير على الخصم وتمكن من التسجيل.
وأكد مرب الجيش أنه لم يتحسر على ضياع نقطتين في هذه المواجهة، مشيرا إلى أن هدفه كان هو تفادي الهزيمة التي كان من شأنها أن تدخل الفريق في أزمة نتائج مجددا، معتبرا أن تكبد الفريق هزيمتين متتاليتين من شأنه أن يضعف معنويات فريقه بشكل كبير.
وتجدر الإشارة إلى أن فريق الجيش الملكي كان السباق للتسجيل في بداية الجولة الأولى عن طريق تونكَارا، فيما أدرك أولمبيك خريبكة التعادل في الجولة الثانية برأسية خالد هشادي بعد تمريرة من زميله نجيب المعتني.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق