أخبار الفنانينالمدينة والناس

كاظم الساهر يوضح أسباب تغيير اسمه

خرج الفنان العراقي كاظم الساهر عن صمته بخصوص قضية تغيير اسمه، وأوضح الأسباب التي جعلته يختار الساهر بدل السامرائي.
وقال صاحب أغنية «زيديني عشقا» في تسجيل صوتي نشره عبر صفحته الفيسبوكية، أن اسمه الحقيقي هو «كاظم جبار إبراهيم السامرائي»، وفي الأحوال المدنية اسمه «كاظم جبار إبراهيم» فقط، وفي أوراقه الرسمية في الخارج اسمه «كاظم جبار الساهر»، كاشفا أن: «عدم تطابق الأسماء يعني إشكالا كبيرا.. فقد توقفت معاملاتي الرسمية في الخارج بسبب ذلك».
وقال إنه اتصل بمحاميه لحل هذا الاشكال وقرروا إضافة الساهر على كاظم جبار إبراهيم، وأضاف قائلا: «لقب الساهر أحمله لأكثر من ثلاثين عاما».
وتفاديا لأي لبس قال الساهر: «لا أقصد أي إساءة ولم أنس من أين أتيت، وادي حجر الموصل أو مدينة الحرية.. كنت وسأبقى كاظم جبار إبراهيم السامرائي باللقب والروح وأفتخر بعشيرتي وكل عشائر العراق».
يشار إلى أن كاظم الساهر تقدم بطلب رسمي إلى وزارة الداخلية العراقية، بهدف تغيير لقبه من «السامرائي» إلى «الساهر»، حيث كتب في طلبه «إني المواطن كاظم جبار إبراهيم‏ السامرائي، المعرف ‏بهوية الأحوال المدنية‏ الصادرة ‏عن دائرة أحوال المنصور ‏بسجل 303 صحيفة 108 م ‏رقم الهوية (00497059)، أروم تغيير لقبي من (السامرائي) ‏إلى (الساهر) ‏‏كون اللقب الأخير يمثل اسم الشهرة (كاظم الساهر)، ‏ولكي لا يحصل اختلاف في ‏الأوراق ‏الشخصية الأخرى، لذا يرجى تفضلكم ‏اتخاذ الإجراءات ‏القانونية الخاصة بهذا الموضوع».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق