«كتبية» تحتفي بزبنائها بمناسبة مرور 30 سنة على وجودها

«كتبية» تحتفي بزبنائها بمناسبة مرور 30 سنة على وجودها

هاجر ابن كيران
احتفت شركة «كتبية»، بالحديقة الكبرى للمحمدية، بزبنائها بمناسبة مرور 30 سنة على وجودها من خلال إطلاق القرعة الكبرى الصيفية (من شهر أبريل إلى غاية شهر يوليوز الماضي).
وبهذه المناسبة، منحت شركة «كتبية» فرصة للفوز بالعديد من الجوائز القيمة منها تلفزيونات، هواتف ذكية، لوحات ذكية… وغيرها)، إضافة إلى الجائزة الكبرى وهي سيارة من نوع 44x تبلغ قيمتها أكثر من 500 ألف درهم.
وفي هذا الصدد قال جمال الباز، مدير المبيعات والتسويق لدى شركة «كتبية»: «نبحث دائما عن التقرب من زبنائنا ومفاجأتهم من خلال محاولة تجاوز توقعاتهم». ومن بين قوانين المشاركة في المسابقة، والتي اعتبرها الباز سهلة جدا، تقطيع وإرسال 7 بطاقات لمنتوجات كتبية المصنعة من اللحوم عبر البريد إلى عنوان محدد. وحسب الشركة، فهذه العملية ليست الأولى من نوعها بالنسبة لـ«كتبية»، ولن تكون الأخيرة، لأن الشركة المتخصصة في تصنيع اللحوم تقدر زبنائها وتحرص في كل مناسبة على شكرهم على وفائهم بطريقة احتفالية وممتعة. يرجع تاريخ تأسيس «كتبية» إلى سنة 1985، حيث منذ ذلك التاريخ والشركة تحرص على ضمان جودة وسلامة الأغذية حسب المعايير الصارمة. وبمثابرتها والتزامها، حصلت كذلك على اعتراف بجهودها من قبل هيـئات الجودة، متمثلة في شهادة ISO 9001 نسخة 2008، ISO 22000 نسخة 2005 المتعلقة بسلامة المواد الغذائية ومعاييرBS OHSAS 18001 نسخة 2007 من أجل الالتزام بالصحة وسلامة الموظفين في العمل. بالإضافة إلى ذلك، شهادة ISO 14001 نسخة 2004 تشكل اعترافا لـ«كتبية» التي تضع، ومنذ أمد طويل، كل مواردها من أجل التطبيق الصارم للمعايير الدولية في مجال التدبير البيئي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *