رياضةكرة القدم

كركاش: «يلزمنا مزيد من الوقت لبناء فريق مستقبلي»

أقر عزيز كركاش، مدرب مولودية وجدة لكرة القدم، بمجموعة من المشاكل التي يعاني منها فريقه، موضحا أنه على الرغم من تحقيق الفريق الوجدي للفوز في مباراته أمام شباب الريف الحسيمي، إلا أنه ما زال ينتظره المزيد من العمل على كل المستويات، وذلك لعدة اعتبارات، أبرزها يقول كركاش إن المولودية الوجدية حديث العهد بالقسم الوطني الأول، ويلزمه المزيد من الوقت، لخلق فريق تنافسي قادر على مجاراة الفرق الوطنية الكبرى، التي تنافس على البطولة.

واستغرب كركاش في حديثه صحفي موجة الانتقادات التي طالته في الآونة الأخيرة، بسبب النتائج، موضحا أنه بصدد بناء فريق مستقبلي، وأن عامل الوقت ضروري لتطوير مجموعته. وقال إن الفريق الوجدي عانى من إكراه اللعب خارج القواعد، ونجح في حصد عشر نقاط، والابتعاد عن أسفل الترتيب العام، منوها بالعمل الذي يبذله اللاعبون، كما رفض كل تدخل في طريقة وأسلوب تهييئه للاعبين، مؤكدا أنه المسؤول الأول عن نتائج الفريق.

ونفى كركاش أن يكون المسؤول عن تنقل المولودية الوجدية بين الرباط وفاس، لاستقبال مبارياته، موضحا أن الأمر يتعلق بالجانب الأمني، وأنه بعدما عادت الأمور إلى نصابها، توصل «سندباد الشرق» بتصريح من قبل سلطات مدينة وجدة، التي أشرت بعودة الفريق إلى قواعده، ومرت المباراة ضد الفريق الحسيمي في أجواء أمنية جيدة، استحسنها الجميع.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق