CAM – Campagne Mobile-Top

كوثر بودراجة تشتم جمهورها بأبشع الأوصاف

كوثر بودراجة تشتم جمهورها بأبشع الأوصاف

تعرف الجمهور المغربي على كوثر بودراجة كمقدمة برنامج «جاري يا جاري» على قناة «ميدي1 تي في» قبل أن تخلفها الممثلة منى فتو، كما تابعها على قناة «نسمة» التونسية في برنامجي «ناس نسمة» و»ممنوع على الرجال» ومشاركتها في برنامج «مذيع العرب» على قناتي أبو ظبي والحياة، حيث فشلت في انتزاع اللقب رغم وصولها إلى النهاية أمام 60 متسابقا. لكن بودراجة المعروفة بتعدد مواهبها في ميادين شتى، رغبت في إظهار وجه آخر للجمهور المغربي الذي استاء من ظهورها شبه عارية في إعلان يسوق لأحد أنواع السيارات الفرنسية، وجه الفتاة المتمكنة من كافة أصناف الشتائم والسباب والنعوت البذيئة والكلمات النابية.
وجهت بودراجة خطابها للجمهور، سائرة في ذلك على خط الممثلة سناء عكرود التي أتحفت جمهورها أيضا بالشتائم المدقعة، وكتبت على صفحتها الاجتماعية أنها تلعن الجمهور بكل قلبها وجسدها وروحها، وتلعنه وهي ترتدي سراويل الدجينز أو صاية أو تكون شبه عارية.
وقالت بودراجة إنها تسخر من جمهورها لكونه يجسد الحماقة الإنسانية، وتلعنه كما هو في حالته اليوم وحتى في الحالة المثلى التي لن يكون عليها أبدا.
وعبرت بودراجة عن سعادتها لكونها لا تعجب الجمهور ولا تنتمي إليه، مضيفة أنها لن تتملق أبدا للجمهور مادام سجين أفكاره وعبدا للشرق الأوسط الذي سيطر عليه بمطرباته ومسلسلاته التلفزيونية. وأشارت إلى أن هذا الجمهور يقتفي آثار الشرقيين الذين لا يفقهون شيئا في اللهجة المغربية والثقافة الوطنية، وهو ما يعني في نظرها أنه جمهور له مشكلة مع هويته.
وخاطبت بودراجة جمهورها بالقول :
« ليس لكم الحق في أن تطالبوني بأي حساب، ولا حق لكم في أن تلقنوني أي شيء، وليس لديكم أي قيمة مضافة أو تأثير على نمط الحياة الذي اخترته لنفسي. وإنني سعيدة حقا لأنني في غنى عن مباركتكم من أجل أن أعيش».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة