الرئيسيةحوادث

كوكايين سيدي رحال يجر 18 شخصا إلى القضاء

قرر الوكيل العام للملك، إيداع المتهمين على خلفية الاستيلاء على رزم الكوكايين التي لفظتها أمواج شاطئ سيدي رحال، والبالغ عددهم 18 شخصا، قرر إيداعهم السجن، بتهمة السرقة وحيازة مخدر الكوكايين.

وتواصلت حملة الاعتقالات، بخصوص رزم الكوكايين، منذ ليلة عيد الأضحى، بعد إيقاف شخص حاز رزما من الكمية التي لفظتها المياه، وكذا 5 معلمي سباحة، ثبت تورطهم في عملية إخفاء كمية هامة من المخدر.

وجرى تقديم المتورطين في عمليات الاستيلاء وإخفاء رزم الكوكايين، صباح الجمعة، أمام المحكمة الابتدائية ببرشيد، فيما تواصل سرية الدرك الملكي ببرشيد إلى حدود كتابة هذه الأسطر، سلسلة من الأبحاث والتحريات بخصوص المتورطين في إخفاء رزم كوكايين والتي تقدر قيمتها المالية بـ 84 مليارا.

وحجزت عناصر الدرك الملكي، بعد البحث الأولي حوالي 800 كيلوغرام من المخدرات الصلبة للكوكايين عبارة عن رزم، بشاطئ الهواورة على الحدود البحرية مع إقليم الجديدة.

وأوقفت عناصر الدرك الملكي، الأشخاص 18 بعدما رصدتهم كاميرات المراقبة خلال عمليات استيلائهم على الكوكايين ضمنهم رجل أعمال وإبنه يشتبه تورطهما في إخفاء أزيد من 5 كيلوغرامات إلى جانب معلمي سباحة يعملون بمركز الإغاثة التابع للوقاية المدنية بسيدي رحال.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق