MGPAP_Top

كيف تحذفين الدهون من نظامك الغذائي؟

كيف تحذفين الدهون من نظامك الغذائي؟

اختاري مشتقات الحليب خالية الدسم: ستصدمك كمية الدهون والسعرات الحرارية الموجودة في مشتقات الحليب العادية. لذا ننصحك باستبدالها بتلك الخالية من الدسم. هكذا تكونين قطعت الطريق أمام الدهون في غذائك بشكل سهل جدا ومن دون جهود وتعب، والخبر الأهم والذي سيسترعي اهتمامك أن مشتقات الحليب خالية الدسم تحتوي على الفيتامينات والمعادن نفسها التي تحتويها المنتجات العادية، ولا يختلف طعمها عنها إلا بشكل بسيط.
✗ اختاري اللحوم الباردة البيضاء: كمشتقات الحليب تحتوي اللحوم الباردة من المورتديلا على كمية عالية جدا من الدهون، التي ستتراكم حول بطنك وخصرك وأردافك. لذا اختاري بدلا منها الحبش والدجاج ومشتقات الأسماك اللذيذة والخالية من الدهون أيضا.
✗ استغني عن الوجبات السريعة: حتى إن كنت لا تبحثين عن ريجيم صارم، إلا أن النظام الغذائي الذي يرتكز في شكل كامل على الوجبات السريعة سيحكم عليك بكمية عالية من الدهون لن تتوقعيها حتى في البرغر باللحم، أو الدجاج المشوي، وبصلصات السلطة.
✗ اكثري من الخضار والفواكه: بشكل عام تخلو الخضار والفواكه من الدهون، مع بعض الاستثناءات، وإن الاعتماد عليها في الريجيم يضمن لك أنك تبتعدين عن الدهون، كما تحتوي على الألياف التي تزودك بشعور الامتلاء وتغنيك عن اشتهاء السكريات والحلويات، كون طعمها الحلو سيشعرك بالاكتفاء نوعا ما.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة