GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

لاعبو المولودية يستنجدون بمفوض قضائي قبل انطلاق الحافلة نحو معسكر البيضاء

لاعبو المولودية يستنجدون بمفوض قضائي قبل انطلاق الحافلة نحو معسكر البيضاء

عبد العزيز حمدي

استعان خمسة لاعبين شكلوا النواة الأساسية للتشكيل البشري لفريق المولودية الوجدية لكرة القدم، خلال بطولة الموسم الماضي، صبيحة أمس (الأربعاء)، بمفوض قضائي.

وعلمت «الأخبار» من مصادر مطلعة، أن كلا من محمد جواد، عصام لحلافي، علي روشدي، وليد السايل، ورضوان الريحاني، قاموا بإحضار مفوض قضائي، ساعات قليلة قبل إقلاع الحافلة التي أقلت لاعبي فريق مولودية وجدة، أمس (الأربعاء)، إلى مدينة الدار البيضاء، للدخول في معسكر تدريبي بمركز «ليدك».

وقام اللاعبون الخمسة الذين ما زالت عقودهم مع الفريق الوجدي سارية المفعول لموسم إضافي، بالإجراء سالف الذكر، لإثبات إقصائهم من لائحة اللاعبين الذين اختارهم المدرب الجزائري عز الدين أيت جودي، للمشاركة في التربص الإعدادي الذي يقيمه ممثل عاصمة الشرق لمدة عشرة أيام بالعاصمة الاقتصادية.

وسجل المفوض القضائي حضور اللاعبين سالفي الذكر قبل إقلاع الحافلة الخاصة بفريق مولودية وجدة، كما دون أقوال اللاعبين الخمسة والذين أسقطهم المدرب أيت جودي من لائحته، لأسباب غير معروفة، علما أنهم يعتبرون من الركائز الأساسية للمجموعة الوجدية التي اعتمد عليها الموسم الماضي، في الوقت الذي عرفت اللائحة ذاتها التي تتوفر «الأخبار» على نسخة منها، وجود مجموعة من اللاعبين الجدد والذين هم قيد التجربة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة