MGPAP_Top

لاعبو حسنية أكادير يطالبون بمستحقاتهم في أول حصة تدريبية

لاعبو حسنية أكادير يطالبون بمستحقاتهم في أول حصة تدريبية

زينب وردي

استأنف لاعبو فريق حسنية أكادير لكرة القدم تداريبهم، بعد فترة راحة دامت ما يقارب الشهر، بعد أن سبق لعبد الهادي السكتيوي، مدرب «غزالة سوس»، أن حدد برنامجا خاصا للتدريب في فترة العطلة‎.

وشهدت الحصة الأولى التي خاضها الحسنية، يوم أمس (الجمعة)، والتي عرفت حضور جميع اللاعبين، أجواء من التذمر، بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية العالقة في ذمة المكتب المسير للفريق.

وبخصوص المستحقات فرغم توصل الفريق السوسي بمنحة مجلس الجهة المحددة في 500 مليون سنتيم، قبل أيام، ‎ إلا أن اللاعبين لم يتوصلوا بعد ببعض من حقوقهم المادية العالقة، والخاصة بمنح بعض مباريات الموسم الماضي‎ وبعض منح التوقيع. ‎

وبخصوص التعاقدات، لم يقدم فريق حسنية أكادير على القيام بأي تعاقدات بسبب الأزمة المادية التي يمر منها، ‎وهو أمر أقلق جمهور ممثل عاصمة سوس، الذي طالب الحبيب سيدينو، رئيس الفريق، بالعمل على إيجاد حلول سريعة لتجاوز هذه المرحلة. ‎

وبخصوص موضوع التجديد لعميد الفريق السوسي، عبد الحفيظ ليركي، ‎ فاللاعب قرر عدم الرد على اتصالات مكونات الحسنية،‎ إذ يرغب مكتب سيدينو مجالسته قصد التفاوض معه في أمر التجديد بعد نهاية عقده، ‎غير أن اللاعب يتردد كثيرا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة