MGPAP_Top

لصان يسلبان مستخدما بمحطة وقود بالخميسات أكثر من 20 مليونا بطريقة هوليودية

لصان يسلبان مستخدما بمحطة وقود بالخميسات أكثر من 20 مليونا بطريقة هوليودية

الخميسات: المهدي لمرابط

تعرض مستخدم بمحطة وقود بوسط بلدية البحراوي التابعة لإقليم الخميسات والمعروفة بـ «الكاموني» الاثنين الماضي، إلى عملية سرقة بطريقة هوليودية همت مبلغا قدرته مصادر الجريدة في أكثر من عشرين مليون سنتيم متحصلة من مداخيل محطة الوقود المعنية.

واستنادا إلى مصادر «الأخبار»، فقد قام لصان كانا على متن دراجتين ناريتين بمراقبة الضحية وتعقباه قبل محاصرته وسلبه المبلغ المالي المذكور بالرغم من المقاومة التي أبداها في مواجهتهما، ليختفيا نحو وجهة مجهولة وبسرعة كبيرة لم تسعف رجال الدرك الذين حضروا فور علمهم بالحادثة في إيقافهما.

يشار إلى أن مستخدما ثانيا بمحطة وقود أخرى بالخميسات تعرض منذ شهور في عملية مماثلة للسرقة، إذ نشل منه أحد الأشخاص كيسا يضم حوالي أربعين ألف درهم كان متوجها بها نحو إحدى الوكالات البنكية لإيداعها في حساب صاحب المحطة قبل سرقتها من المستخدم في واضحة النهار على مستوى ساحة موجودة على جانب شارع محمد الخامس الرئيسي. وقد تعرض مساعد مفوض قضائي لعملية نشل مشابهة عندما باغته لص على متن دراجته النارية وخطف منه مبلغ عشرين ألف درهم على بعد خطوات من مغادرته أحد الأبناك بالمدينة قبل أن يستعيدها منه بعد مطاردته بواسطة دراجته الهوائية واللحاق به فيما لاذ اللص بالفرار.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة