رياضة

لعنة الغيابات تضرب اتحاد طنجة والزمالك

سفيان أندجار

يعاني فريق الزمالك المصري لكرة القدم من غيابات كثيرة، وذلك خلال مواجهته لفريق اتحاد طنجة، بعد غد الأحد، برسم كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتعرض عدد من لاعبي الفريق المصري للإصابة، وأصبح الزمالك يعاني أزمة دفاعية بسبب إصابة مدافعه الونش وعدم جاهزية محمد عبد السلام، وغياب أيمن حفني ومصطفى فتحي بسبب الإصابة.

وكشف السويسري كريستيان جروس، مدرب الزمالك، عن قائمة اللاعبين التي ستخوض مواجهة بعد غد الأحد، في ذهاب دور الـ32 المكرر من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية وحلت بعثة الفريق المصري بالمغرب، فجر أمس الخميس.

من جهة أخرى، شهدت الحصة التدريبية لـ«فارس البوغاز» عودة اللاعبين عبد الكبير الوادي وحاتم الوهابي إلى التداريب الفردية، بعد غيابهما بسبب الإصابة، بينما غاب عميد الفريق أسامة الغريب عن التداريب بسبب إصابة على مستوى الركبة ستغيبه لأسبوعين عن الملاعب، ولاعب الوسط عمر العرجون الذي أجرى عملية جراحية أسفل اليد.

واستأنف المدافع بنعيسى بنعمر تداريبه رفقة الفريق الطنجي، بعد عودته من المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني الأولمبي. وعرفت هذه الحصة وجود ثلاثي فريق الأمل نور الدين أبوالفرح، عبد اللطيف أخريف ومحمد بنفرحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق